Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: غياب المساهمين يؤجل تأسيس شركة السنافر  (Lu 1477 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
سوسو ينفي التعاقد مع مدرب فرنسي ولاعبين  جدد
نفى المدير الرياضي لشباب قسنطينة نفيا قاطعا الأخبار التي تداولت عن تعاقد الإدارة مع مدرب أجنبي أو مع أي لاعب، حيث أكد
 محمد بوالحبيب في اتصال به أمس انه لم يربط الاتصال ولم يتعاقد مع أي مدرب أو لاعب تحسبا للموسم القادم وقال: " لحد الساعة الأمور مازلت تراوح مكانها، ولم نباشر العمل بعد ما دامت الأمور في الشركة الرياضية الجديدة لم تتضح بعد".
وكانت مصادر مقربة من النادي قد أشارت في وقت سابق أن الإدارة قد تعاقدت مع مدرب فرنسي للإشراف على العارضة الفينة للفريق تحسبا لخوض غمار بطولة الرابطة المحترفة الأولى الموسم القادم .
سوسو أشار من جهة أخرى انه لا يمكنه أن يعمل دون إمكانيات مادية وقال:" نحن ننتظر تأسيس الشركة الرياضية الجديدة و على ضوء ذلك سيتم ضبط الميزانية الخاصة بالانتدابات وعندها سنباشر عملنا على أرضية صحيحة ووفق الإمكانيات المادية المرصودة لهذا الغرض ".
المدير الرياضي ذهب إلى أبعد من ذلك عندما قال انه لا يمكن أن نواصل الكذب على الأنصار في غياب الشركة الرياضية و الإمكانيات المالية " الأنصار ينتظرون منا تكوين فريق الأحلام ، في الوقت الذي مازلت فيه الشركة الرياضية لم ترى النور، الدخول في اتصالات مع اللاعبين و المدربين يتطلب الإمكانيات المادية، وهذا العامل غير متوفر في المرحلة الحالية، وعليه لا يجب أن نواصل الكذب على الأنصار ".
وفي انتظار اتضاح الرؤية حول المساهمين الجدد الذين يبدو وأنهم غير متحمسين للدخول في الشركة الرياضية الجديدة، خاصة وأن الذين اتصلوا بالإدارة لهذا الغرض لم تتعد مجرد الاستفسار عن شروط و كيفية الدخول كمساهمين حسب ما أكده رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو للنصر في منذ أيام قليلة، حيث أكد انه لم يتلق أي طلب رسمي في هذا الشأن،وان الغدارة منشغلة حاليا بالجوانب التنظيمية و بكيفية إعادة هيكلة الفريق،وإلى غاية أن تتضح الرؤية تبقى أمور شباب قسنطينة تراوح مكانها إلى إشعار آخر .
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC