Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: زميت: "سنتنقل إلى القبة بنية الفوز وتأكيد أحقيتنا بالصدارة"  (Lu 1481 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
كيف تجري تحضيرات الفريق؟

التحضيرات تجري على أحسن ما يرام فالفريق يتدرب بكامل عناصره والكل يدرك المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأدينا لقاء وديا الأسبوع الماضي أمام مولودية باتنة من أجل الحفاظ على لياقتنا والسماح للطاقم الفني بأخذ فكرة عن جاهزية كل اللاعبين للقاء هذا الجمعة أمام رائد القبة الذي يلعب من أجل الصعود أيضا.

هل فريقك جاهز لمواجهة هذا الجمعة أمام رائد القبة؟

أكيد أننا على أتم الإستعداد من جميع الجوانب لأننا حضرنا أنفسنا بشكل جيد تحسبا لهذه المباراة التي نولي لها إهتماما بالغا بالنظر إلى أهمية نقاطها الثلاث في حساباتنا ورغبتنا الشديدة في الحفاظ على الصدارة.

وكيف تتوقع أن تكون المباراة؟

ستكون صعبة لأنها تجمع بين فريقين في أمس الحاجة إلى نقاطها فرائد القبة يبحث عن نفسه ويراهن على النقاط الثلاث والفوز الذي يسمح له بالاقتراب من الريادة وهو ما يجعله يرمي بكل ثقله من أجل تحقيق مبتغاه، في حين نسعى إلى محو آثار التعثر الأخير الذي حققناه بميداننا أمام إتحاد بلعباس.

سبق أن لعبت مع رائد القبة، هل تحتفظ بذكريات جميلة معه؟

كيف لا وأنا حققت الصعود معه وأدينا موسما استثنائيا صعدنا من خلاله إلى القسم الأول، وأحتفظ بذكريات جميلة مع رائد القبة الذي أكن احتراما شديدا لأنصاره الذين يتمتعون بالروح الرياضية وأتمنى أي يكونوا كذلك في لقاء بعد غد (الحوار أجري صبيحة أمس).

ستتنقلون بتشكيلة مكتملة بعد قرار العفو، ما رأيك؟

قرار العفو جاء في وقته نظرا لحاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه نظرا للفترة الصعبة المقبلة من مشوار البطولة رغم أنّ الفريق يملك 24 لاعبا كلهم يمكنهم اللعب دون أي عقدة، وسيكون هذا القرار دافعا معنويا لنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

الفارق تقلّص إلى 4 نقاط، كيف ترى مشوار الفريق؟

لا يهمنا الفارق بل ما يهمنا بقاؤنا في الصدارة ولعب البطولة لقاء بلقاء ونحن نعمل على تحقيق النتائج الإيجابية وعدم ترك مصير الفريق بين أيدي الفرق الأخرىن فمصيرنا بين أيدينا وسنعمل على أن نكون من بين الفرق الثلاثة الصاعدة إلى القسم الأول في نهاية الموسم.

إذن أنت متفائل بتحقيق الصعود هذا الموسم؟

بطبيعة الحال الكل متفائل بتحقيق الصعود ولدينا كل الإمكانات لذلك ونحن نعرف صعوبة المأمورية في ظل تواجد عدد كبير من الفرق تلعب من أجل تحقيق الصعود مما يجعل التنافس على أشده إلى آخر الموسم وبإذن الله سنكون من الصاعدين إلى القسم الأول.

أترك لك حرية الختام؟

أريد أن أحيي أنصارنا الذين اشتقنا إلى اللعب بحضورهم وأقول إنّ قرار العفو جاء في وقته وسنكون على موعد معهم في لقاء "الداربي" الذي من حسن الحظ أننا سنلعبه بحضورهم لأن اللعب بدونهم لا طعم له وأن يظلوا ملتفين حول الفريق.
CSC