Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: إيديو: "جاهز للعب لقاء القبة إذا أراد المدرب ذلك"  (Lu 1313 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
إيديو: "جاهز للعب لقاء القبة إذا أراد المدرب ذلك"

كيف هي الأجواء في التدريبات؟
الأمور تسير بصفة عادية من خلال البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني تحضيرا للمواعيد القادمة، حيث نعمل جاهدين على تدارك ما فاتنا وتحسين النقائص من أجل الظهور بوجه أحسن في المستقبل.

سجلتم تعادلا بطعم الخسارة في اللقاء الماضي، ما تعليقك؟
صحيح فقد خسرنا نقطتين، فرغم البداية الجيدة في اللقاء وحصولنا على عدة ركنيات في الدقائق الأولى إلا أنّ هناك عدة معطيات حالة دون تحقيق الفوز وأهمها غياب الحافز المعنوي المتمثل في جمهورنا.

بالحديث عن الجمهور ستكونون محرومين منه في 3 مباريات أخرى، ما رأيك؟
اللعب بدون أنصارنا لا طعم له لأنهم فريدون من نوعهم وحضورهم في المدرجات يشعرك بالراحة ويزيدك ثقة، حيث يعرفون متى يشجعون الفريق ويدفعونك إلى مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الفوز.

تنتظركم مقابلة أمام رائد القبة الأسبوع القادم، كيف تراها؟
كل المقابلات القادمة صعبة وستكون على شكل لقاءات كأس لأن الفريق الذي سنواجهه لن نلعب أمامه مرة أخرى عكس مرحلة الذهاب، وعليه فإنّ كل النقاط غالية الآن لذلك سنلعب البطولة لقاء بلقاء بدءا من اللقاء القادم أمام الرائد الذي لن يكون سهلا نظرا لطموحات هذا الفريق الذي يلعب من أجل الصعود كذلك.

ستكونون محرومين من ثنائي محور الدفاع مما سيسمح لك بالمشاركة كأساسي.
صحيح سيغيب كل من كابري ولمايسي عن اللقاء القادم بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليهما من قبل الرابطة، لكن لدينا 25 لاعبا كلهم قادرون على اللعب وأنا أتدرب بانتظام ومستعد للقاء القادم إذا وضع المدرب خزار الثقة فيّ وسأعمل على فرض نفسي وتأكيد أني عند حسن ظن الطاقم الفني.

كيف ترى مستقبل الفريق؟
الكل يعلم بهدف الفريق وهو تحقيق الصعود رغم أنّ المهمة لن تكون سهلة لعدة عوامل أهمها العقوبة الأخيرة المسلطة على الفريق إضافة إلى وجود عدة فرق تطمح الآن إلى لعب الصعود خاصة بعد تقلص الفارق، لكن بحول الله سنكون في الأخير من الصاعدين إلى القسم الأول.

هل من كلمة أخيرة؟
أطلب من الأنصار مساعدة الفريق وعدم فرض الضغط علينا لأننا نعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا وفي الأخير سنحقق الهدف المنشود وهو الصعود بتضافر جهود الجميع.


الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC