Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 5 آلاف "سنفور" سينقلون في حافلات لمناصرة "الخضر" أمام المغرب  (Lu 2216 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
بمبادرة من شباب قسنطينة والوالي
5 آلاف "سنفور" سينقلون في حافلات لمناصرة "الخضر" أمام المغرب


كشف المدير الرياضي لشباب قسنطينة بوالحبيب عن مبادرة بالتنسيق مع الوالي بدوي نور الدين، تتمثل في دعم الفريق الوطني من خلال إعداد حافلات لنقل "السنافر" إلى عنابة وضمان التذكرة والوجبة الغذائية خلال موعد مباراة 27 مارس أمام المنتخب المغربي، حيث سيستفيد 5 آلاف مناصر من هذا الاتفاق لتأكيد تعلق الشباب بالفريق الوطني، خاصة أن "السنافر" معرفون بقوة مناصرتهم لكل ما هو أخضر سواء فريقهم أو المنتخب.

بوالحبيب يؤكد أن "الإلترا" ستصنع صورا رائعة

وأشار بوالحبيب إلى أن أنصار الشباب بقيادة "الإلترا" سيصنعون لوحات فنية لم يسبق أن شاهدها أحد في المدرجات، وأنه يجري تحضيرها لإعطاء صورة جميلة للغاية عنهم، مؤكدا أن أنصار الشباب لطالما أعطوا الدروس وسيواصلون على النهج نفسه مع أنصار الفرق الأخرى حيث ستذوب الخلافات في بوتقة المنتخب.

اللاعبون سيشجعون المنتخب في الملعب

وما يؤكد دعم إدارة بوالحبيب للمنتخب الوطني هو المبادرة التي أعلن عنها، بنقل كل لاعبي الفريق إلى عنابة أين سيتابعون اللقاء ثم يبيتون هناك قبل أن يعودوا، كل هذا رغبة في الوقوف وراء أشبال بن شيخة وانتزاع النقاط الثلاث التي يتمناها الجميع.

بوالحبيب يشكر الوالي ويثني عليه

وقد شكر بوالحبيب الوالي بدوي على مساندته للفريق ومساعدته لـ "السي.آس.سي" في وقت الشدة، وأكد قائلا: "أمر إيجابي أن تكون في قسنطينة شخصية رياضية مثله، بكل صراحة هو بصدد القيام بأشياء رائعة ما يجعلني أطلب من الأنصار البقاء ملتفين حول الفريق ومساعدته لأن كل شيء على ما يرام ويسير كما يتمنون".

الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC