Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC  (Lu 1760 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC
le: 21 février 2011 à 06:30:21 »
أنصار “السنافر“ صنعوا الفارق في مرحلة الذهاب

أهم ما ميّز مرحلة الذهاب هو أن أنصار “السنافر“ كان لهم نكهة خاصة ودور فعال في احتلال رفقاء ضيف المرتبة الأولى وتحصلهم على البطل الشتوي، فقد حطموا كلّ التوقعات وكلّ الأرقام وكانوا الأحسن على طول الخط.

أكبر حضور جماهيري في القسم الثاني

حطم أنصار الشباب كلّ الأرقام من حيث الحضور الجماهيري في البطولة الوطنية الثانية المحترفة، وكان أكبر حضور في مقابلة مولودية قسنطينة أين وصل عددهم 50 آلف مناصر، وأضعف حضور جماهيري بلغ 15ألف مناصر، وهذه الأرقام لم تسجلها حتى فرق في القسم الأول المحترف. ولم يقتصر حضور أنصار الشباب على ملعب الشهيد حملاوي فقط، بل تعدى ذلك إلى التنقل مع فريقهم أينما حلّوا، فحطموا كلّ التوقعات وتنقلوا بأعداد غفيرة رغم بعد المسافات، وقد وصل العدد إلى أرقام عالية كما حدث في مقابلة القبة حيث تنقل إلى العاصمة حوالي 5000 مناصر“.

“السنافر“ حضارة في التشجيع

والشيء الذي ميّز أنصار الشباب هذا الموسم عن غيره من المواسم الفارطة هو طريقة التشجيع الحضارية والروح الرياضية العالية التي تحلوا بها، وإن دلّ على شيء فهو يدلّ على العمل الجبار الذي تقوم به إدارة الرئيس بوالحبيب في توعية الأنصار، وتبقى صورة لقاء الكأس أمام مولودية وهران والطريقة التي حيّوا بها الفريق رغم الخسارة بثلاثة أهداف لواحد راسخة في أذهان كلّ القسنطنيين، لوقوفهم كرجل واحد عقب انتهاء اللقاء ومساندتهم للاعبيهم مردّدين: “شامبيوني... شامبيوني”. وتبقى الإشادة التي قدّمها رئيس “الفاف“ محمد روراوة في الاجتماع الأخير برؤساء النوادي المحترفة، خير دليل على القيمة العالية والمكانة المرموقة لأنصار الشباب في الأوساط الكروية الجزائرية، بل قاريا أيضا حيث احتلوا المركز الثاني بعد جماهير الرجاء البيضاوي المغربي.

-------------

الجدد سيدخلون المنافسة هذا الجمعة

سيدخل الخماسي المستقدم الجديد لشباب قسنطينة المنافسة رسميا يوم الجمعة أمام شباب تيموشنت في أول جولة من مرحلة الإياب، ويتعلق الأمر بكل من: خلاف، عمروس، غضبان، حجاج وفرحات. وينتظر من هذا الخماسي الكثير في مرحلة الإياب لإعطاء النفس الثاني للفريق.

الكلّ متشوّق لرؤيتهم فوق الميدان

وسيستقبل “السنافر“ خبر دخول الجدد لقاء نهاية الأسبوع بشغف كبير قد يفوق شغف اللاعبين أنفسهم، وهذا بعد طول انتظار بحرمانهم من المشاركة في الجولتين المتأخرتين من مرحلة الذهاب، والكل ينتظر إقحامهم في لقاء تيموشنت ورؤية لاعبيهم الجدد.

إمكانية إقحام لاعبين اثنين واردة جدا

وينتظر على الأقلّ إقحام لاعبين اثنين من الجدد في لقاء تيموشنت بما أن اللقاء سيكون أمام فريق يمكن اعتباره سقط للقسم الأسفل، وممكن جدا للطاقم الفني أن يجرّب أكبر عدد ممكن من الجدد سواء كانوا أساسيين أو احتياطيين.

-------

“سوسو“ وفرصادو ضيفا شرف على “الجزائرية الثالثة“

عرفت الحصة التلفزيونية “جلسة رياضية“ التي يقدّمها بشيري محرز حضور الرئيس ياسين فرصادو والمدير الرياضي بوالحبيب، وكانت تدخلاتهما حول موضوع التسيير جيّدة ولاقت إشادة كلّ الحاضرين في البرنامج، مما يدلّ على خبرة وحنكة المسؤولين في النادي الرياضي القسنطيني.
CSC