Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ش. قسنطينة 2 – أ. المدية 0 “مازلنا اللّولين... وعلى الطلعة معوّلين”  (Lu 1694 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
حقق شباب قسنطينة الفوز مساء أمس في اللقاء المؤجل أمام أولمبي المدية والذي يدخل في إطار الجولة 14 من مرحلة الذهاب، مكرسا بذلك سيطرته على البطولة.

أول تهديد كان للمدية

البداية كانت سريعة ودون مقدمات بين الفريقين. وجاء أول تهديد عن طريق الضيوف في (د7) بواسطة بودماغ الذي يفتح على الجهة اليمنى ناحية بلقرسي، الذي يحوّلها برأسية ناحية المرمى لكن كرته مرّت جانبية بقليل عن مرمى الحارس ضيف.

كيبية.. أول لقطة أوّل هدف

هذا التهديد قابله ردّ فعل قوي من أصحاب الأرض بهجوم معاكس وسريع عن طريق المتألق ياسف الذي تحصّل على مخالفة نفذها بنفسه ناحية كيبية الذي يفتتح باب التسجيل برأسية قوية في (د9) محرّرا الأنصار.

مقصية بومدين كادت تكون هدف الموسم

وبعد هذا الهدف ركن الزوار إلى الخلف من أجل امتصاص حرارة رفقاء الحارس ضيف، الذين بادروا أكثر إلى الهجوم من أجل مضاعفة النتيجة وكادت الفرصة أن تسنح لهم في (د16)، حيث يوزع ياسف في العمق ناحية بومدين داخل المنطقة هذا الأخير يحوّل الكرة بمقصية رائعة لم تمرّ بعيدة عن مرمى الحارس ولد ماطة.

ياسف كاد يضيف الثاني

وتواصلت حملات أصحاب الأرض الراغبين في إضافة الهدف الثاني. ففي (د18) كاد ياسف برأسية محكمة يخادع الحارس المخضرم ولد ماطة الذي تصدّى لها بصعوبة، بعد توزيعة من المدافع بن ساسي. كما حاول لاعبو الشباب الرمي بكل ثقلهم ناحية الهجوم لكن تكتل لاعبي المدية في الدفاع حال دون ذلك. وتركز اللعب في معظمه في وسط الميدان إلى غاية (د37)، حيث يوزّع بن ساسي كرة تجد رأسية ياسف لكن ولد ماطة يخرجها ببراعة إلى الركنية.

الشباب عازم على تسجيل الهدف الثاني

ودخل لاعبو “سي.أس.سي” بقوة في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني. ففي (د55) سجّلنا أول محاولة عن طريق ياسف الذي يتوغل من الجهة اليسرى ويوزّع ناحية منطقة العمليات، لكن تدخّل مدافع المدية حال دون وصول الكرة إلى المهاجمين.

بن ساسي كاد يفعلها من بعيد

وفي (د64) عمل فردي من المدافع بن ساسي الذي ينطلق كالسهم من وسط الميدان ناحية مرمى المنافس، ووصل إلى غاية منطقة العلميات ويقذف بقوة لكن قذفته مرّت ببضع سنتمترات عن مرمى ولد ماطة.

شنيقر يضيّع وجها لوجه

وتواصل ضغط أبناء مدينة “الجسور المعلقة“ في ظلّ ركون المنافس إلى الدفاع. ففي (د78) صوالح يمنح كرة على طبق للمهاجم شنيقر الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس ولد ماطقة، لكن تسديدته تصدى لها حارس المدية بصعوبة.

بومدين يستغلّ خطأ أكريس ويضيف الثاني

وفي (د88) أضاف المهاجم بومدين الهدف الثاني للشباب بعد أن استغل هفوة من أكريس المدافع الأيسر للمدية، الذي لم يحسن ترويض الكرة التي افتكها منه وانطلق ناحية المرمى وأضاف هدف الأمان بسهولة.
CSC