Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 09/10/2016 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 2192 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 24145
اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة ركن قار يقدم كل ما يدور حول العميد النادي الرياضي القسنطيني في اجندة الجرائد

 
CSC
CSC
CSC
CSC

CSC
CSC
CSC



السنافر يستعرضون عضلاتهم أمام الرديف
مضوي لن يلتحق قبل 25 أكتوبر



كشفت مصادر موثوقة للنصر، عن استحالة التحاق المدرب خير الدين مضوي  بالعارضة الفنية للنادي الرياضي القسنطيني قبل 25 أكتوبر الجاري، و هو ما  أكده أمس للمسيرين المدرب المعني، حيث أن إدارة الوحدة السعودي ترفض  التفريط في خدمات التقني السطايفي في الوقت الراهن، بالنظر إلى الاستحقاقات  القادمة، حيث سيكون الفريق السعودي على موعد مع مباريات غاية في الأهمية.


و  كان للنصر اتصال هاتفي مع المدرب خير الدين مضوي صبيحة أمس قال فيه: «لقد  تحدثت مع بو الحبيب و أخطرته بكل شيء. إدارة الوحدة السعودي رفضت استقالتي و  طلبت مني البقاء مع الفريق إلى غاية 25 أكتوبر، بالنظر إلى ارتباطاتنا في  الدوري و الكأس».


و استنادا إلى ذات المصادر، فإن إدارة السنافر تنتظر  عودة بو الحبيب الذي سافر أمس إلى دبي الإماراتية، و بن ساري الذي كان  متواجدا بتونس، أين سيعقد رباعي الديريكتوار اجتماعا طارئا، للفصل بصفة  نهائية في قضية العارضة الفنية، مع العلم أن أطرافا أعادت فتح ملف المدرب  رولان كوربيس، و كذا المدرب التونسي البنزرتي.


قضية بن عيادة في طريقها إلى الحل


على  صعيد آخر تتجه قضية المدافع حسين بن عيادة نحو الحل، بعد أن تأكد الملاك  من وجود خطأ على مستوى تحويل أموال اللاعب مثلما أكدته مصادرنا، حيث سيتحصل  ابن الباهية وهران على مرتبات 3 أشهر خلال الأيام القليلة القادمة، و أما  بخصوص المليار سنتيم الذي يطالب به كتعويض للأموال التي اشترى بها أوراق  تسريحه من إدارة إتحاد الجزائر، فإن الإدارة طالبته بإحضار أوراق تثبت ذلك  قبل منحه الأموال.من جهة أخرى استعرض لاعبو السنافر عضلاتهم أمس، عندما  واجهوا الفريق الرديف، أين فازوا عليه بنتيجة ثقيلة جدا (7/2)، في مباراة  سارت في اتجاه واحد،   و عرفت تألق الثنائي قيرابيس و بايتاش، اللذين سجل  كل منهما ثنائية، فيما تداول كل من زرارة (ض.ج) و بلعميري و مغني على تسجيل  الأهداف الثلاثة الأخرى.


هذا و عبر بعض لاعبي الشباب عن استيائهم من  برمجة مباراة أمام الآمال بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، بالنظر إلى  ارتفاع درجة الحرارة، في الوقت الذي أكد فيه ثنائي الطاقم الفني، بأنه تعمد  برمجة هذه المباراة في هذا التوقيت بالذات، على اعتبار أن مباراة شباب  بلوزداد ستلعب بداية من الساعة الرابعة مساء.


زعلاني يصاب و لم يكمل المباراة


و  في السياق ذاته تعرض المدافع نصر الدين زعلاني إلى إصابة على مستوى  الركبة، حيث اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان بعد حوالي 10 دقائق من انطلاق  المباراة.وأكد زعلاني في حديث جانبي مع النصر، بأن إصابته ليست خطيرة: «لقد  تعرضت إلى إصابة بعد احتكاك مع أحد لاعبي فريق الآمال. أشعر ببعض الآلام  فقط، و لكنها ليست خطيرة، و بحول الله سأشرع في التدريبات غدا (الحديث كان  أمس) أو بعد غد، و بحول الله سأكون حاضرا في مباراة شباب بلوزداد».


مانوتشو يعاني وسامر يضع أربع غرز


هذا  و تجدر الإشارة إلى أن المباراة التطبيقية أمام الرديف، عرفت غياب المهاجم  كواكو مانوتشو و سامر، حيث اكتفى الأول بحصص العلاج بالنظر إلى معاناته  على مستوى الكاحل، بعد أن تعرض إلى إصابة خلال الحصة التدريبية لعشية أمس  الأول، فيما أجرى سامر عملية جراحية بسيطة على مستوى الرأس، حيث نزع كيس  مائي ما أجبره على وضع 4 غرز، حيث من المنتظر أن يستأنف التدريبات  اليوم،    و الحال ذاته بالنسبة للمدافع بن شريفة الذي يعاني من الإرهاق، و  قد منحه الطاقم الفني راحة، على أن يعود اليوم إلى أجواء العمل، و سيكون  حاضرا في مباراة شباب بلوزداد.



بورصاص.ر



Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC