Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الرّياح قد تعصف بالسياسي إذا بقي المحيط متعفن  (Lu 2127 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Haar
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Cne
  • Messages: 4037
جاءت طاسيلي بقرار من السلطة بغض النظر عن خلفيات هدا القرار و استبشرنا خيرا و احيينا آمالانا في رؤية اعرق فريق جزائري يعود الى الساحة الوطنية و يتخلص من الدهنيات البائسة التي سيطرت عليه لعقود من الزمن.

 لكن و بعد تجربة سنتين و نصف مع هده المؤسسة التي حسدنا عليها كل الفرق الجزائرية مازالت دار لقمان على حالها فلا الفريق يملك مشروع واضح المعالم و لا ادارة مهيكلة و لا محيط نقى يساعد على العمل و التطور الى الأحسن بل بالعكس فالنسور الجائعة مازالت تحيط بالفريق من كل جهة و تتربص به ابعد من دلك فكل من يريد ان يصنع له اسم من اشباه الصحافيين و اشباه المناصرين و اشباه المسيرين السابقين يستعمل السياسي كوسيلة لتحقيق هدا الغرض.

فتوالت الضربات و المكائد و الكمائن من كل حدبا وصوبا و كأن الجميع في حرب معلنة فاشباه الصحافين تمادوا في كدبهم و تهيج الانصار عن طريق الاخبار الكاذبة و المغالطات و توجيه الرأي العام بطريقة خبيثة خدمة لأطراف هدفها الاستفادة من الوضع للظهور و العودة الى الساحة.

 اما بعض الانصار الذين يدعون الشرعية السياسية (نسبة للسياسي) فقد اعطوا لأنفسهم حقا زائفا و راحوا بطريقة ذكية يحشرون انفسهم في اشياء ليست من اختصاصهم فمنهم من اختص في توقيف التدريبات و منهم اختص في شتم وسب المسؤولين على الفريق لكن لو كان هدا تصرفهم مع الادارات السابقة لفهم الأمر رغم ان أخطاء و تصرفات من كانوا يسيرون الفريق كانت اخطاء فادحة و لا تغتفر.

 اما نصيب المسييرين السابقين فيعتبر سابقة خطيرة في حياة السياسي اين وصلت بهم الندالة للتنقل الي السيد عبد الحكيم سرار و التوسل اليه من أجل تسيير الفريق لكنهم تلقوا صفعة كبيرة.

 المسؤولين الحالين لهم نصيبهم هم ايضا في ما هو عليه حال الفريق اليوم فرئيس مجلس الادارة السيد حداد الدي لا يتحرك إلا بإيعاز من أصحاب الرومنت كنترول و بقدرة قادر اصبح يهتم بالفريق و هو الدي لم يتخذ اي قرار و لم يسمع له أي صوت مند ان عين في هدا المنصب.

 أما المدير العام للشركة الرياضية فقد احاط نفسه بالرداءة و الخونة و ارتكب عدة اخطاء في تقديري ليست متعمدة و ناتجة عن عدم الخبرة و التجربة في ميدان مليء بالدئاب الجائعة و هي الأخطاء التي استغلتها الأطراف السالفة الدكر من اجل صب الزيت على النار حتي وصلنا الي ما نحن عليه اليوم.

لهدا المطلوب من مجمع طاسيلي اقالة الجميع و تسليم مجلس الإدارة و الشركة الرياضية الى أناس لهم من الخبرة و النزاهة و الإخلاص ما يمكنهم من السير بالنادي الي بر الأمان و تجنبنا الانفجار الدي سوف يؤدي حتما الى الاندثار
CSC