Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 13/10/2013  (Lu 1731 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
شباب قسنطينة


CSC



راحة لمدة 5 أيام لبوشريط واللاعبون يخضعون لاختبارات غاكون

- جاءت الكشوفات المعمقة التي أجراها  متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني عنتر بوشريط مطمئنة، حيث أكدت  معاناته من تمدد عضلي بسيط سببه كثافة المباريات، لأن ابن بونة لم يضيع أية  دقيقة هذا الموسم، ويعتبر قطعة أساسية في تشكيلة غارزيتو. 

  وحسب متوسط ميدان الشباب فإن الطبيب أكد لبوشريط ضرورة الركون للراحة لمدة  لا تقل عن 5 أيام، على غرار زميله المهاجم حمزة بولمدايس.
وفي ذات  السياق قال بوشريط في اتصال هاتفي مع النصر ظهر أمس: "الحمد لله نتائج  الكشوفات جاءت مطمئنة، حيث أكد لي الطبيب وجوب ركوني للراحة لمدة 5 أيام،  وسأستأنف التدريبات يوم الخميس، ولحسن حظي أنني لن أكون معنيا بمواجهة  السلاحف".

على صعيد آخر برمج الطاقم الفني صبيحة أمس اختبارات بدنية  للاعبين، يتمثل في اختبار "غاكون"، الذي سبق و أن أجراه رفقاء بوشريط خلال  التربص الإعدادي بتونس، حيث أكد لنا المحضر البدني دي ليون في اتصال هاتفي،  أنه تعمد إجراء هذا الاختبار من أجل معرفة مدى تحسن مستوى اللياقة البدنية  للاعبين، علما و أن المغترب حوري و متوسط الميدان بن عطية هما من تصدر  ترتيب الاختبار بـ 21 دورة و بسرعة 20 كلم في الساعة، فيما كان الوافد  الجديد بحاري أول المنسحبين بعد الدورة رقم 16.

هذا وستتدرب التشكيلة  صبيحة اليوم بداية من الساعة (09,00) بملحق ملعب الشهيد حملاوي، قبل  الاستفادة من 48 ساعة راحة بمناسبة عيد الأضحى، ومن المنتظر أن يستفيد  رفقاء بزاز صبيحة اليوم من أجرتين شهريتين، بعدما ضخت "طاسيلي" الأموال في  أرصدة اللاعبين عشية الخميس.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الإفريقيين  الكاميروني جيل نغومو و المالي عصمان بيرتي سيقضيان أيام العيد بقسنطينة، و  سيواصلان التدريبات على انفراد للمحافظة على لياقتهما، تحسبا لمواجهة  السلاحف بعدما ضيعا مواجه أهلي البرج الودية.
بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC