Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: عدلان ڤريش "عقلية" DZ  (Lu 1588 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
عدلان ڤريش "عقلية" DZ
le: 31 octobre 2012 à 06:24:27 »
CSC


Tellement il est long , je vous ai mis le meilleur de son interview GRICHE DZ

اسمي عدلان ڤريش  وأصحابي وعائلتي يلقبونني بمحرز، أنا من مواليد 3 مارس  1979 بقسنطينة وليس مكانا آخر. صحيح أن أصلي من المحمدية (معسكر) على  اعتبار أن والدي ينحدر من هناك، إلا أنني قسنطيني مائة من المائة بالنظر  إلى أنني تربيت في مدينة الجسور المعلقة بحكم أن والدتي قسنطينية.

 
بدأت  كرة القدم مثل كل الجزائريين في "الزنقة"، حيث كنت أشارك مع أصدقائي وكنا  نلعب من الساعة الثامنة إلى الثانية عشر ثم نعود ونشارك من الساعة الثانية  إلى الرابعة أو الخامسة، بعد ذلك اصطحبني خالي معه للمشاركة في فريق مسهد  الهجرة، أين لعبت مع هذا الفريق وأظهرت مستوى طيب جعل خالي يفتخر بي.

 
كان  لي زميل اسمه فيصل بحري الذي عرض عليّ الالتحاق به في نادي الضمان  الاجتماعي، وهو أحد الفرق التي تنشط بالأقسام السفلى في قسنطينة، حيث أتذكر  أنني التحقت بصنف الأشبال لهذا الفريق وعمري لم يتجاوز 13 سنة، لقد كنت  ألعب مهاجما ولقد تمكنت من تسجيل العديد من الأهداف خلال السنوات الثلاث  التي قضيتها مع الضمان الاجتماعي، وبعد ذلك حدث لي أمر لم يكن في الحسبان.


بعد  أن قضيت ثلاث سنوات مع فريق الضمان الاجتماعي، حدثت لي بعض الأمور  العائلية التي أفضل أن احتفظ بها لنفسي جعلتني أقرر حزم حقائبي والتنقل إلى  ايطاليا للعيش عند خالتي ربي يرحمها، حيث جهزت فيزا سياحية وتنقلت لتجريب  حظي هناك، لقد وجدت نفسي بين ليلة وضحاها أعيش في مدينة اسمها "تارمي"  بمعنى مدينة البحيرات وهي مدينة سياحية معروفة.

 
 لقد تنقلت إلى أحد الفرق التي تنشط في الدرجة الرابعة الايطالية وجرّبت  حظي، وأتذكر أن اسم الفريق كان "لافاريني"، حيث منحوا لي فرصة المشاركة  ولقد تمكنت من البرهنة على صحة إمكاناتي، وهو ما جعل المسؤولين يقومون  بإرجاع إلى المنزل في سيارة خاصة بعد أن أعجبوا بإمكاناتي، لقد وقعوا لي  لموسم وقدمت معهم موسما رائعا رغم حداثة سني، وهو ما جعلني تحت أنظار فريق  آخر، وهو نادي "تشيزي كالتشيو" الذي استقدمني في الموسم الموالي ومنح لي  فرصة المشاركة مع الأكابر رغم أن سني لم يتعد آنذاك 16 سنة. تجربتي الناجحة  مع هذا الفريق جعلتني أتنقل إلى فريق أفضل وهو ناد بضواحي بيروجيا الذي  قدمت معه موسم أكثر من رائع.

 
صدقني  لقد كنت على وشك المضي نحو العالمية لولا ما حصل لي في الأخير والذي جعلني  أضطر إلى العودة إلى أرض الوطن، لقد كنت أقدم في مستويات رائعة جدا وكان  بإمكاني الوصول إلى أحد الفرق المحترفة، لا سيما أنني تمكنت من الفوز  بالكأس الجهوية مع فريق ضواحي بيروجيا وليس هذا فحسب، بل كنت تحت أعين  الاتحادية الإيطالية، ولا أزال أتذكر أنه في يوم من الأيام اتصل بي رئيس  الفريق وأخبرني بأنه تلقى اتصالا من أحد المقربين يسأل عن إمكانية استقدامي  إلى المنتخب الإيطالي لأقل من 17 سنة ظنا منهم بأني إيطالو – جزائري.
 
   
لقد  حصلت لي بعض الأمور العائلية وبعض المشاكل الشخصية أجبرتني على العودة إلى  أرض الوطن، لم يكن من السهل عليّ العودة من جديد إلى الجزائر، خصوصا أنني  تعودت على العيش في إيطاليا لكن ما باليد حيلة الظروف كانت قاهرة وكان  التزاما عليّ أن أعود وعدت في آخر المطاف.


 لست نادما ويكفيني أني أعيش بالقرب من الوالدة وهذا عندي بالدنيا.


CSC