Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة14/10/2012  (Lu 1946 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 466
CSC
CSC


           
CSC



CSC



بن حاج سيعود للتشكيلة الأساسية ضد بلوزداد ومشاركة جيل معلقة


من المرتقب أن يشهد لقاء بلوزداد تغييرا  واحدا في التشكيلة الأساسية للسنافر، وهذا بدخول اللاعب رضا بن حاج في وسط  الميدان الهجومي مكان اللاعب حيماني الذي لم يتدرب مع المجموعة طيلة هذا  الأسبوع لذلك سيكون خليفته في لقاء الثلاثاء فيما بات من شبه المؤكد أن  المدرب سيعتمد على نفس التعداد الذي فاز في آخر لقاء خارج قسنطينة بثنائية  دون رد من توقيع بولمدايس.
عدم جاهزية حيماني  وعقوبة فرحات تفتح  الأبواب لعودة بن حاج
يعود السبب إلى تحضير لومير للاعب بن حاج  للعب في التشكيلة الأساسية إلى إصابة حيماني وعقوبة فرحات لذلك هو المرشح  الأساسي للعب من البداية أمام نادي شباب بلوزداد الذي يعول كثيرا على   مباراة السنافر لاستعادة توزانه ولكن المحليين سسيحاولون بدورهم الفوز  والإبقاء على سجلهم خال من الهزائم للجولة السادسة على التوالي.
مستوى الفريق في بلعباس يرشح قاعدة الفريق  الذي يفوز لا يغير
الأكيد أن المدرب لومير يعرف جيدا أن  اللاعبين الأساسين يمرون  بمرحلة رائعة بدليل أنهم حققوا انتصارا كبيرا  خارج الديار في الجولة الماضية لذلك سيعول على نفس التركيبة التي فازت في  بلعباس للفوز من جديد في حملاوي بعد تعثر واحد أمام بجاية في الجولة ما قبل  الماضية، لذلك يعول المدرب وطاقمه الفني على مباراة الثلاثاء لاستعادة ثقة  الأنصار واستعادة هيبة حملاوي.
لومير يرفض المجازفة بالعناصر العائدة من الإصابة
رغم أن تدريبات الفريق تجرى بتعداد شبه  مكتمل إلا أن عددا من اللاعبين الذين يعتبرون أساسين قد يكونوا على دكة  البدلاء في لقاء الثلاثاء وهذا لأن المدرب لومير يرفض المجازفة بالعناصر  التي عانت من آلام، وهي حاليا عائدة من إصابة وبالنظر إلى تعامله مع  اللاعبين المصابين في الجولات الماضية فإن المدرب لن يجازف بهاته العناصر  التي اندمجت مؤخرا فقط في الفريق.
نايت يحيى، بن وناس وجيل يتدربون مع المجموعة
بعدما غابوا عن تدريبات المجموعة بسبب  الآلام تتواصل تدريبات الفريق بحضور  نايت يحيى، بن وناس وجيل الذين تعافوا  كلية من الإصابة وباتوا تحت تصرف المدرب في المنافسة الرسمية بدليل أنهم  يقومون بكل التمارين مع المجموعة دون أن يشعروا بآلام ما يعني أنهم جد  جاهزين للعودة إلى التشكيلة الأساسية إذا أراد المدرب ذلك.
مشاركتهم من البداية غير مؤكدة ولومير لا يتلاعب مع الإصابات
الأكيد أن مشاركتهم من البداية يبقى أمرا  مستبعدا جدا بحكم أن لومير تعود على   عدم المجازفة بأي لاعب عائد من إصابة  إذ يترك له الوقت الكافي لاسترجاع كامل إمكانياته البدنية وبالتالي  إدماجهم في الفريق من جديد سيحتاج وقتا ولكنه لن يكون طويلا إذ سيكونون تحت  تصرف المدرب في لقاء الساورة بنسبة 200 بالمائة من إمكانياتهم.
         
CSC