Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة ـ مولودية العاصمة (اليوم على 18:00 سا) الشباب لتحقيق الدكليك من بو  (Lu 1282 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: sidi mabrok
  • Messages: 1412
يلعب شباب قسنطينة عشية اليوم ثالث مقابلة له في الرابطة الأولى المحترفة بعد موسم ناجح كلله السنافير بالصعود، حيث سيواجهون عشية اليوم بملعب حملاوي بقسنطينة مولودية العاصمة في ثاني لقاءات البطولة الوطنية للخضورة داخل  أسوار حملاوي وهي فرصة للشباب من أجل تسجيل أول ثلاث نقاط ومن ثم تسجيل انطلاقة إيجابية تؤكد بأن النادي يستحق التواجد ضمن الفرق الكبرى.

الطاقم الفني  بيده حلول كثيرة للإطاحة بالشناوة

ولعل خبر جاهزية كل العناصر الهامة للمشاركة في لقاء اليوم سيما اللاعبين الأجانب الذين جلبهم الفريق، بعد قرار الرابطة الوطنية بتأهيلهم، بعد تدخل المدير الرياضي بوالحبيب، وهو ما جعل حلولا كثيرة في الطاقم الفني الذي سيحاول إشراك اللاعبين الأكثر جاهزية بين الجميع.

اللقاء صعب ولكن بونعاس يؤكد قدر ة الفريق على الفوز

سيواجه الفريق القسنطيني خصما عنيدا هذه المرة وهو بطل الرابطة الوطنية المحترفة الأولى في نسختها ما قبل الماضية، وهو ما سيصعب المأمورية على رفقاء لمايسي، خاصة بعد رحيل المدرب «دوس سانتوس»، ويبقى بونعاس متفائلا بتحقيق الفوز وهو سيكون المدرب الرئيسي في هذه المواجهة لأول مرة.«إيفوسا» و»دحمان« سيشاركان بعد أن تمكنت الإدارة من  تأهيل ثلاثة لاعبين من أصل أربعة ويتعلق الأمر باللاعب النيجيري ايفوسا و المدافع سام و المهاجم دحمان، إلا أن اللاعب الأخر بوقرة قد تأجلت مسألة تأهيله لأن وضعيته تختلف عن الآخرين و لكن الأمر لن يطول. في سياق متصل تطرق المدير الرياضي محمد بوالحبيب إلى محاولة «الفاف« القيام بعملية مناورة قصد تنظيف صورتها أمام الجمهور الرياضي و ذلك من خلال إقرار بأنها هي التي تدخلت من أجل تأهليها للاعبين سالفي الذكر، إذ كذب «سوسو» الخبر جملة و تفصيلا.                          AKHER SAA
CSC