Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ش. قسنطينة 2 -0 ش. جيجل شنيڤر وحجاج بثنائية، و”السي. اس. سي” تنذر البوبية  (Lu 1864 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
شنيڤر وحجاج بثنائية، و”السي. اس. سي” تنذر البوبية


أرضية ملعب الشهيد رويبح حسين (بو الرمل)، جو ريبيعي، أرضية ميدان صالحة نوعا ما، تنظيم محكم، تحكيم الثلاثي: بوفتوحة، منداسي وحوماش من الرابطة الجهوية الشرقية.
 الأهداف: شنيڤر (د79)، حجاج (د86) لقسنطينة
ش. قسنطينة: مويات (قرفي د45)، صوالح (لكحل د45)، إيديو (بودن د45)، لمايسي، كابري (إديود د55)، دراحي (زميت د45)، حجاج، ياسف (كيبية د45)، غضبان، فرحات (شنيڤر د45). المدرب: الهادي خزار.
ش. جيجل: بوقادوم (كحال د30، بوشنف د62)، مسعودان، بوترية (موسوس د45)، هايم، ريضا، بروة، عزوكـ، بوصهال، طلحي، لورسي (محيرش د45)، بورادة (قريشي د45). المدرب: بوريدان.

فاز أمس شباب قسنطينة في المباراة الودية التي لعبها في جيجل أمام الشباب المحلي، حيث هزّ شباك منافسه في مناسبتين، في مواجهة استغلها الطاقم الفني لإبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة في ظل توقف البطولة فاسحة المجال لإجراء الدور السادس عشر من الكأس الذي ستلعب أغلب لقاءاته اليوم، وهي المنافسة التي أقصي منها الشباب القسنطيني في الدور السابق على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الضيف مولودية وهران.
عرفت مقابلة أمس في الشوط الأول لعبا متكافئا بين الفريقين وتركز اللعب في وسط الميدان ولم نشاهد محاولات كثيرة من الطرفين، وكانت أخطر محاولة من الفريق المستضيف شباب جيجل في د42 بعد فتحة من اللاعب بورادة في منطقة العمليات لم يستغلها كما ينبغي اللاعبان لورسي وطلحي وفوّتا على فريقهما فرصة التسجيل.
وعرفت الحصة الثانية من المقابلة انتعاشا أكثر في اللعب خاصة من فريق شباب قسنطينة بعد التغييرات التي أحدثها المدرب الهادي خزار، وشاهدنا بعض المحاولات خاصة من اللاعب المتألق في هذه المقابلة فضيل حجاج، حيث كاد أن يفتح مجال التهديف في الدقيقة 58 بعد عمل فردي من الجهة اليسرى للاعب عمروس أنهاه بفتحة تجاه فضيل حجاج الذي كاد أن يفتح باب التسجيل لولا تدخل الحكم واحتساب مخالفة خيالية للحارس كحال. وشهدت الدقيقة 73 محاولة خطيرة من المهاجم شنيڤر الذي اصطدمت قذفته بالمدافع وخرجت إلى الركنية. وجسّد الشباب سيطرته في المرحلة الثانية بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب شنيڤر الذي استغل الفتحة الجميلة من المدافع الأيمن لكحل ووضع الكرة برجله اليمنى في الزاوية البعيدة عن الحارس بوشنف.
وأكد أصحاب اللونين الأخضر والأسود سيطرتهم على الشوط الثاني بتسجيلهم للهدف الثاني عن طريق رجل المقابلة فضيل حجاج الذي استغل تمريرة المهاجم شنيڤر بقذفة قوية على بعد 19 مترا اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس بوشنف وسكنت شباكه.
وعرفت نهاية المقابلة تحكم أبناء الهادي خزار في مجريات الدقائق الأخيرة واستحوذوا على الكرة في وسط الميدان حتى إعلان الحكم بوفتوحة نهاية المقابلة بفوز فريق شباب قسنطينة 2 مقابل 0.

الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC