Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 02/03/2011  (Lu 1876 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 02/03/2011
le: 02 mars 2011 à 07:20:24 »
لقاء جيجل يرسم غدا الخميس

تم ترسيم لقاء شباب جيجل صبيحة غد الخميس حسب البرنامج التحضيري الذي سطره الهادي خزار بعد اتفاقه مع مدرب شباب جيجل بوريدان الذي يعتبر ابن الفريق، حيث سهل له المأمورية.. هذا اللقاء هو الثاني هدا الموسم بعد اللقاء الذي جمع الفريقين في بداية الموسم بملعب الشهيد حملاوي.

الطاقم الفني سيُشرك كل التعداد

وعلى خلفية اللقاء الذي سيجريه شباب قسنطينة غدا أمام شباب جيجل بملعب جيجل، قرر الطاقم الفني إشراك جميع العناصر ومنح الفرصة لكل اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم ومعرفة الدرجة التي وصلت إليها التحضيرات.

الفرصة مواتية من أجل تحسين المردود والانسجام

وتعتبر مقابلة شباب جيجل فرصة من أجل تحقيق الانسجام أكثر بين اللاعبين خاصة الجدد الذين تم استقدامهم في مرحلة "الميركاتو" على غرار حجاج، خلاف، فرحات، عمروس وغضبان من أجل خلق آليات بين اللاعبين وتطوير الأداء وطريقة اللعب. ويعتبر هذا اللقاء أحسن فرصة من أجل تحضير الفريق للقاء
"البوبية" الذي سيجرى الأسبوع القادم.

----------------------------

لقاء الأشبال أمام حمراء عنابة يجرى بسكيكدة

 تعرف أشبال شباب قسنطينة على الملعب الذي سيواجهون فيه منافسهم حمراء عنابة في الدور ثمن النهائي من الكأس والذي سيحتضنه ملعب بوثلجة بسكيكدة يوم 11 مارس.

لقاء الأواسط أمام "البوبية" يُقدم

كما عرفت الرزنامة الجديدة تقديم لقاء الأواسط "أ" أمام مولودية باتنة إلى يوم 5 مارس على الساعة الحادية عشرة بملعب سفوحي بباتنة نظرا لارتباط "البوبية" بمقابلة ثمن نهائي السيدة الكأس الذي ما زال متأهلا فيها.

سويسي يستدعى للأكابر

إلتحق بتدريبات فريق الأكابر الثلاثاء الماضي اللاعب الشاب للأواسط سويسي محمد المدعو "مومو" كما يحلو للجميع مناداته، ليلتحق بزميله رمضاني الذي رقي الأسبوع الماضي لحاجة المدرب إلى لاعبين في الهجوم رغم أن مشاركتهما مع الأكابر تبقى غير واردة في الوقت الراهن. لكن دون شك فالتدرب مع الأكابر يعطي تحفيزا معنويا لبذل مجهودات أكبر ومحاولة البروز مستقبلا .
CSC