Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 01/03/2011  (Lu 1296 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 01/03/2011
le: 01 mars 2011 à 07:48:12 »
الشباب يواصل الصدارة ويبحث عن الصعود بجدارة

كشفت نتائج الجولة السابقة من بالبطولة الثانية المحترفة عن مواصلة الشباب لتألقه وتعميقه للفارق عن أقرب منافسيه وهو رائد القبة إلى 8 نقاط، وهو الفارق الذي يبدو مريحا نوعا ما لكن مشوار البطولة ما زال طويلا وتنتظر الشباب عدة محطات صعبة في مرحلة العودة، لذلك على اللاعبين مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الهدف المسطر من طرف الإدارة وهو الصعود.

الصدارة سلاح دو حدين

ويبقى المركز الذي يحتله الشباب سلاحا ذا حدين، فمن جهة سيكون دعما معنويا لأبناء المدرب الهادي خزار حيث سيدخلون مقابلاتهم بمعنويات مرتفعة وبثقة أشد، ومن جهة أخرى حيث سيكونون مستهدفين من كل الفرق التي سيكون هدفها الفوز عليهم.

الشباب مطالب بالفوز بكل اللقاءات على ملعبه

ومن أجل لعب ورقة الصعود يجب على رفقاء القائد كابري الفوز بكل اللقاءات التي سيلعبونها بملعب الشهيد حملاوي وهي 7 لقاءات، وبعملية حسابية نجد أن الفريق بفوزه في اللقاءات السبعة سينهي البطولة بـ 64 نقطة وهو المجموع الذي يمكنه من الصعود مع الثلاثة الأوائل، لكن الشباب يريد الصعود في المرتبة الأولى لذا يجب عليه تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار.

التنقلات القادمة صعبة لكن الشباب يحسن التفاوض خارج الديار

ومن أجل تحقيق الهدف السطر من طرف الإدارة بالتشاور مع الطاقم الفني يجد الشباب نفسه مجبرا على تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار في تنقلاته الصعبة خلال مرحلة العودة، حيث سيتنقل لمواجهة فرق تلعب على الصعود وأخرى تنافس على البقاء وأول تنقل سيكون في الجولة القادمة إلى باتنة لمواجهة المولودية المحلية، لكن بالنظر لنتائج الفريق في مرحلة الذهاب نجد أن الشباب لم ينهزم إلا مرة واحدة مما يؤكد أنه يحسن التفاوض خارج الديار.

الكرة في مرمى اللاعبين

ونظرا للجهود التي تقوم بها الإدارة من أجل توفير كل الظروف للاعبين من أجل العمل في هدوء وعدم تركهم يحتاجون إلى أي شيء من جميع النواحي وكذا الجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم الفني بقيادة الهادي خزار، فإنّ الكرة أصبحت في مرمى اللاعبين وهم مطالبين بمواصلة العمل وتحقيق نتائج إيجابية.

يجب تفادي الضغط على اللاعبين

نقطة أخرى يجب الإشارة إليها وهي ضرورة عدم ممارسة أي ضغط على اللاعبين لأن الضغط عليهم لا يسمح لهم بالتركيز جيدا وقد يسبب تذبذبا في الأداء، لذا يجب على الجميع الوقوف إلى جانبهم لأنّ الهدف المسطر لم يعد

الشباب معفي من المنافسة هذا الأسبوع

سيكون شباب قسنطينة بدون منافسة هذا الأسبوع بما أن الجولة 17 تأجلت إلى الأسبوع المقبل وتركت المجال لإجراء مقابلات الدور 16 من كأس الجمهورية التي أقصي منها الشباب في الدور 32 أمام مولودية وهران، وهي الفرصة التي سيحاول الطاقم الفني استغلالها لتصحيح بعض الأمور التي لم يكن راضيا عنها، إضافة إلى استعادة المصابين والتحضير الجيد للمباراة المقبلة في البطولة أمام مولودية باتنة.

برمجة لقاء ودي نهاية الأسبوع

وأمام هذا الوضع سيُجبر الطاقم الفني على برمجة لقاء ودي هذا الأسبوع سيكون أمام شباب جيجل يوم الخميس القادم، وذلك تحضيرا لمقابلة الجولة الثانية من مرحلة العودة أمام مولودية باتنة.

لقاء باتنة قد يلعب الثلاثاء أو الجمعة المقبلين

ولم يتم تحديد موعد إجراء الجولة القادمة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية بعد أن تم تأجيلها للعب منافسة الكأس، وقد تلعب يوم الثلاثاء 8 مارس أو الجمعة 11 مارس في انتظار أن قرار الرابطة الوطنية التي عوّدتنا على التغيير المفاجئ في البرنامج.

المسؤول الطبي للفريق يوضّح

في حديث مع المسؤول الطبي لشباب قسنطينة لزهر شلبي أوضح لنا أن اللاعب بودن مهدي لم يتلق الحقن من أجل اللعب في آخر لقاء أمام شباب تيموشنت، وأنه (شلبي) تأكد من سلامة اللاعب قبل المقابلة كما يفعل مع كل التعداد في كل المقابلات.باجي: “السنافر هاذاك واش خص القسم الأول”
في حصة “دوري المحترفين” التي بثها التلفزيون الجزائري سهرة الأحد الماضي سأل مقدمها ضيوفه عن رأيهم في مسيرة شباب قسنطينة لحد الآن والنتائج التي يحققها، فقال فيصل باجي إن الشباب يتجه نحو الصعود وأضاف: “السنافر هاذاكـ واش خص القسم الأول”.

مرزقان: “مدينة مثل قسنطينة وجمهور مثل السنافر وملعب مثل حملاوي مكانهم الفوق”

وبعد باجي جاء دور اللاعب الدولي السابق شعبان مرزقان الذي أشاد كثيرا بمشوار “سي. أس. سي” والنتيجة المحققة أمام تموشنت، وقال إنّ مدينة مثل قسنطينة بكبرها وجمالها وقيمتها وجمهور مثل السنافر وملعب مثل حملاوي مكانهم في القسم الأول”.

العيفاوي: “سي. أس. سي الأقرب للصعود”

أما الضيف الثالث في الحصة وهو المدافع الدولي عبد القادر العيفاوي فقال إن مرتبة شباب قسنطينة وفارق النقاط يؤهلانه لأن يكون المرشح الأول لتحقيق الصعود.     


الطاقم الفني يضع برنامج التحضير

نظرا  لتوقف البطولة الوطنية الثانية المحترفة قرّر الطاقم الفني الاستفادة من  هذا التوقف من أجل تدارك وتصحيح الأخطاء ورفع حجم التدريبات، لذلك وضع  البرنامج لهذا الأسبوع حيث كان الاستئناف بغابة جبل الوحش أمس الاثنين على  أن يجري الفريق اليوم الثلاثاء التدرب حصتين وغدا الأربعاء ستكون هناك حصة  واحدة على أن يجري الفريق يوم الخميس مقابلة ودية أمام شباب جيجل بملعب هذا  الأخير بينما سيكون يوم الجمعة راحة.

مجمج يقوم بعمل كبير والكل يتفاءلون به

يقوم  السكرتير العام للفريق سليم مجمج بعمل كبير على مستوى الإدارة نظرا لأنه  يعتبر من بين أقدم الأعضاء في الفريق، حيث بدأ العمل عام 1991 والكل  يتفاءلون به لأنه شارك في إنجاز 1997 حين حقق الشباب لقب البطولة بقيادة  المدير العام للإدارة الحالي بوالحبيب.
CSC