Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ^ حجـــــــــــــــاج: “سعيد بعودتي إلى أجواء المنافسة والقادم سيكون أفضل”  (Lu 1283 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
مقابلة الجمعة الماضي عرفت أول مشاركة رسمية لك، ما هو شعوركـ؟

صحيح، كان أول لقاء لي هذا الموسم وشعرت بإحساس فريد من نوعه خاصة أني كنت متشوقا كثيرا للعب بعد فترة غياب دامت أكثر من عام.

ما تعليقك على المقابلة؟

المقابلة جرت في ظروف صعبة نظرا لثقل الأرضية جراء تساقط الأمطار بغزارة طيلة الأسبوع الماضي، وعن المقابلة فقد حققنا فوزا برباعية لكنه لا يحجب النقائص التي ظهرت على الفريق.

سجلت أول هدف لك في أول مشاركة.

إنه شيء جميل أن أسجل في أول ظهور لي وأنا سعيد جدا بهذا الهدف رغم أني من المفترض أن أمرر الكرات لزملائي للتسجيل نظرا للمنصب الذي أشغله لأني ألعب في الوسط الهجومي.

شاهدنا أن اللعب كان متركزا على الجهة اليسرى أين كنت أنت وياسف؟

اللعب كان متركزا في أغلب الفترات في الجهة اليسرى نظرا للتفاهم الموجود بيني وبين ياسف لأننا لعبنا سابقا سويا وكل واحد يعرف طريقة لعب الآخر، رغم أني عملت على تنويع اللعب بين الجهة اليمنى واليسرى، لكن هناك شيء أود أن أشير إليه.

تفضل ...

في اللقاء الماضي أمام تموشنت لعبت مع عناصر لأول مرة ولم يسبق لي أن لعبت معهم حتى في تربص الفريق بالعاصمة لهذا الانسجام لم يكن بشكل كبير، فهناك عدة تمريرات لم يفهمني فيها بعض اللاعبين نظرا لنقص الانسجام الذي نعمل على تحسينه في التدريبات.

البطولة ستتوقف هذا الأسبوع.

كان بودنا أن لا تتوقف البطولة من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والحفاظ على أجواء المنافسة خاصة في ظل تألق الفريق في المقابلات الأخيرة.

كيف ترى مشوار الفريق في المقابلات القادمة؟

الفريق يسير في الطريق الصحيح لأننا نحتل المرتبة الأولى والقادم سيكون أفضل وسيتحسن المردود مع مرور الوقت رغم أننا سنكون مستهدفين من كل الأندية التي ستعمل على الإطاحة بالرائد.

فيصل باجي أثنى كثيرا عليك في حصة “دوري المحترفين” أمس الأحد (الحوار أجري أمس)؟

هدا شرف كبير لي خاصة أن فيصل أخ قبل أن يكون زميلا سابقا لي في مولودية الجزائر وأنا أحبه كثيرا وشهادته تحفزني على مضاعفة العمل والوصول إلى المستوى الذي يعرفه الكل عني.

هل من كلمة أخيرة؟

أريد أن أقدم الشكر للجمهور الذي ساندني طوال مجريات اللقاء وكان رائعا، فقد تفاجأت لرؤيتهم بتلك الأعداد رغم رداءة الطقس وإنه شرف كبير اللعب لهم ونعدهم بالأحسن في المقابلات القادمة.
CSC