Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: بوالحبيب: "بعض الخلاطين يريدون ضرب استقرار النادي"  (Lu 1612 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
بوالحبيب: "بعض الخلاطين يريدون ضرب استقرار النادي"


أكد لنا المدير الرياضي لشباب قسنطينة بوالحبيب أن هناك بعض الأطراف لم يعجبها الحال الموجود عليه الفريق واحتلاله المرتبة الأولى،  فبدأت في خلق الإشاعات من أجل هز استقرار الفريق الذي هو في الطريق الصحيح من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تحقيق الصعود. وراح بعيدا بوالحبيب في حديثه معنا وأكد أن الإدارة ستقف بالمرصاد لـ "تخلاط" هذه الأطراف التي لا تمثل أي شيء بالنسبة للنادي.

"رأس مال الشركة لم يسحب ولدينا الأدلة"

وأثناء حديثنا مع المدير الرياضي بوالحبيب كان يتواجد عند الموثق لاستخراج شهادة توضح أن رأس مال الشركة ونقصد به المليار الموضوع في حساب النادي الرياضي القسنطيني لم يسحب بتاتا ولا زال كما هو عليه، وأضاف في هذا: "نحن بصدد استخراج الدليل للتأكيد للرأي العام أن ما يشاع ما هو إلا أكاذيب وغيرة مما وصل إليه النادي من نتائج".

"لدينا كشوف البنوك للمليار ونصف المسحوب في الصائفة الماضية من طرف الخلاطين"

وقد أكد لنا بوالحبيب أن الإدارة الحالية لديها كل الأدلة على المليار ونصف المسحوب من حساب النادي في الصائفة الماضية من طرف الإدارة السابقة، وأضاف في هذا: "لدينا كل كشوف البنوك باليوم والساعة التي سحبت فيها الأموال، وسوف يكشف كل شيء في الندوة الصحفية الممنتظر انعقادها اليوم ولم يحدد بعد مكان انعقادها".

"الشباب كبير على هؤلاء الخلاطين وثقة الأنصار تزيدنا عزيمة"

وختم بوالحبيب حديثه معنا قائلا إن شباب قسنطينة أكبر بكثير من هذه الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة وأنه متأكد أن هذا الفريق لن يعطي لهذه الأقاويل أهمية لأن الشباب كبير على هؤلاء "الخلاطين" وأن الثقة المتبادلة بين الإدارة الحالية والأنصار هي سبب النجاح إلى حد الآن. وأضاف: "أطلب منهم المواصلة على هذا المنوال وعدم  السماع لمثل هؤلاء الأشخاص الذين يريدون ليس ضرب فقط استقرار النادي بل زعزعة كل قسنطينة".
الهداف

Adler grün und schwarz immer höher
CSC