Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/11/2015 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1079 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 24131
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



الأنصار يثورون على اللاعبين
والمدرب غوميز يباشر عمله اليوم

CSC



لتحق سهرة أمس المدرب الجديد للنادي الرياضي القسنطيني ديدي غوميز  بقسنطينة، حيث قطع رحلة ماراطونية قبل الوصول إلى الجزائر، على اعتبار أنه  كان متواجدا قبل يومين في الكاميرون، ليتجه بعدها نحو باريس، ومن هناك صوب  الجزائر العاصمة، أين وجد في انتظاره محمد حداد الذي نقله عبر سيارته  الخاصة إلى قسنطينة التي وصلاها في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وأنهت  إدارة السنافر تجهيز عقد المدرب غوميز، في ظل اتفاقها معه على كافة  التفاصيل، حيث لن تستغرق إجراءات خلافته للمدرب إيبارت فيلود الكثير،  وستعمل إدارة السنافر على إرسال ملفه على جناح السرعة إلى الرابطة، في  محاولة لسحب إجازته قبل مباراة غليزان.

ومن المنتظر أن يباشر المدرب  الجديد للشباب عمله صبيحة اليوم، حيث سيكون حاضرا في الحصة التدريبية، أين  سيحاول التعرف على التعداد، وأعضاء الطاقم الفني، خاصة وأن رغبته كبيرة في  قيادة الشباب في مباراة غليزان القادمة.

علما وأن عملية تقديم المدرب غوميز ستكون غدا، أين سينشط ندوة صحفية رفقة الرئيس محمد حداد.

من جهة أخرى عادت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني للتدرب بملعب حملاوي صبيحة أمس، بعد أن استأنفت التحضيرات بملعب سيقوس البلدي.

وسجلت  مجموعة من الأنصار حضورها بملحق الشهيد حملاوي، حيث كانوا في انتظار  اللاعبين والمسيرين عند مدخل الملحق، ولقد تزايد عدد الأنصار مع مرور الحصة  التدريبية إلى أن وصلوا إلى 15 مناصرا، أين عبروا عن طلباتهم بطريقة  حضارية لاقت استحسان الجميع.

وفي السياق ذاته حولت الحصة التدريبية التي  كانت مبرمجة صبيحة أمس بالملعب البلدي بسيقوس في آخر لحظة، حيث أن  اللاعبين كانوا يتأهبون للتنقل إلى سيقوس، قبل أن يتلقوا اتصالا من طرف أحد  المسيرين، الذي أخطرهم  بتغيير مكان إجراء الحصة التدريبية إلى ملحق  الشهيد حملاوي.

وحسب مصادر النصر من ملعب الشهيد حملاوي، فلم يسجل أي  مسير حضوره بالملحق، حيث أن التشكيلة تدربت في غياب تام للمسيرين و هو ما  لم يعجب الأنصار، الذين تأكدوا بأن حال فريقهم يسير من سيء إلى أسوأ.

وكانت  مطالب الأنصار واحدة وهي الاستفسار حول التراجع الرهيب للنتائج في الفترة  الأخيرة، خاصة وأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار منذ مباراة الحراش، ولقد  حاول السنافر تقديم رسالة شديدة اللهجة للاعبين مفادها بأنهم لا يريدون  لاعبين بدون قلب في الفريق، كما طالبوهم بتبليل القميص، حيث أكدوا لهم  بأنهم أهانوا الفريق، خاصة بعد الخسارة الأخيرة في وهران أمام الجمعية  المحلية برباعية نظيفة.

جدير بالذكر إلى أن رجال الأمن سجلوا تواجدهم بالملعب بعد المراسلة التي تلقوها من طرف مسيري الشباب.

عملية تسوية المستحقات تتأجل مجددا

من  جهة أخرى تأجلت عملية تسوية مستحقات اللاعبين مجددا، حيث أكدت مصادر النصر  المن داخل بيت الشباب بأن الأموال توجد في رصيد الشباب، لكن تواجد الرئيس  محمد حداد و المدير المالي والإداري حكيم دابه بالجزائر العاصمة من أجل  اجتماع مع مسؤولي «طاسيلي» من جهة وانتظار قدوم المدرب الجديد غوميز من جهة  أخرى، أجل عملية تسليم الصكوك، حيث من المنتظر أن يتحصل أشبال زغدود اليوم  على مستحقاتهم العالقة.


بورصاص.ر


CSC