Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 16/11/2014  (Lu 1626 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 24211
CSC
CSC

 
CSC
تراجعت عن فكرة انتداب سعدان في آخر لحظة


CSC


إدارة شباب قسنطينة تعين بلحوت مدربا رسميا خلفا لغارزيتو

عيّنت عشية أمس إدارة شباب قسنطينة المغترب رشيد بلحوت مدربا رسميا للفريق  خلفا للراحل دييغو غارزيتو، حيث حلّ المدرب الأسبق للسنافر زوال أمس  بقسنطينة، أين التقى المسيرين ووصل معهم إلى أرضية اتفاق تقضي بإشرافه على  العارضة الفنية للنادي الرياضي القسنطيني لمدة ستة أشهر. وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن عملية التوقيع الرسمي مع هذا  المدرب ستتم غدا، وسوف يقدم بعدها مباشرة لوسائل الإعلام وكذا اللاعبين،  على أن يباشر عمله بداية من يوم الثلاثاء تحسبا لتواجده مع الفريق خلال  سفرية الشلف القادمة.

وكان للنصر حديث هاتفي مع المدير العام لشركة السنافر الاحترافية عشية أمس،  حيث أبدى سعادته للتعاقد مع المدرب رشيد بلحوت، مشيرا بأنه متأكد من نجاحه  مع الشباب، خاصة في ظل معرفته للفريق بشكل جيد: « بلحوت سيكون المدرب  القادم لشباب قسنطينة، هو لا يعاني من أي مرض مزمن، وكل ما يقال عنه مجرد  إشاعات، المدرب المغترب يتواجد في صحة جيدة بدليل أنه عائد للتو من تربص  للمدربين بألمانيا، لقد اتفقنا معه على لعب البوديوم أو الوصول إلى نهائي  كأس الجمهورية وفي حال نجاحه سوف نجدد عقده لموسم إضافي».

علما وأن إدارة السنافر قد تراجعت عن فكرة التعاقد مع سعدان في آخر لحظة، خاصة بعد أن طلب الأخير مهلة للتفكير

بلحوت:» عدت من أجل التتويج ولا أعاني من أي مرض مزمن «

بالمقابل كان  للنصر حديث هاتفي مع المدرب رشيد بلحوت، حيث كشف عن سعادته بالاتفاق مع  مسيري شباب قسنطينة، معربا عن أمله في النجاح في تجربته الثانية مع هذا  الفريق:» أنا سعيد للغاية بعد توصلي لاتفاق نهائي مع مسؤولي شباب قسنطينة،  لقد اتصل بي بن طوبال ولقد قبلت بعرضه مباشرة، لقد كنت في زيارة عائلية  ووجدت نفسي ألتقي مسيري السنافر، على العموم أتمنى أن أوفق في تجربتي  الجديدة، خاصة وأن لدي فكرة شاملة عن الفريق».

وبخصوص ما يشاع عن معاناته من مرض مزمن نفى بلحوت الأمر جملة وتفصيلا، وهنا  قال:» لم أفهم من وراء هذه الإشاعات، لا أعاني من أي مرض مزمن والحمد لله،  كل ما في الأمر أني تعرضت لفيروس في المرحلة الماضية، ولقد تعافيت منه  بشكل نهائي وجاهز لمواصلة مهنتي النبيلة».

على صعيد آخر علمت النصر من  مصادرها الخاصة، أن إدارة السنافر قد منعت المدافع رشيد بوهنة من مشاركة  المجموعة في الحصة التدريبية لصبيحة أمس، وهذا بسبب غيابه لأسبوع كامل عن  التدريبات دون مبرر، حيث من المنتظر أن يحال اليوم على المجلس التأديبي،  أين من المنتظر أن يتعرض لعقوبات مالية.

للإشارة كانت عناصر الشباب قد خاضت مباراة تطبيقية صبيحة أمس بالميدان  الملحق لملعب الشهيد حملاوي، حيث شهد اللقاء غياب اللاعبين  بولمدايس وبن شريفة بسبب معاناتهما من الإصابة، يأتي هذا في الوقت  الذي لا يزال بارتي يعالج بإحدى العيادات المختصة.

مروان. ب
Signaler au modérateur  
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC