Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 18/10/2013  (Lu 995 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


   ش.قسنطينة: اللاعبون يطالبون بتسريح كل الأجور العالقة والمجمع يوافق   

CSC


يوم 18 أكتوبر 13  على الساعة 00:02

  بعد  مرور 7 جولات عن انطلاقة الموسم وتحقيق الفريق لنتائج رائعة طالب لاعبو  الشباب بتسريح جميع أجورهم العالقة خاصة وأن لغة الأرقام في صفهم ويحتلون  مركزا متقدما، لاعبو الشباب الذين رفضوا المساومة وصبروا كثيرا طالبوا من  إدارة الطاسيلي بتسوية جميع الأجور بما أن لا أحد يمكنه أن يقول عكس هذا  وهو أن الأموال مهمة لتحفيز اللاعبين.

بعض اللاعبين تنقلوا للفيلا وطالبوا بكل أجورهم

تنقل بعض من لاعبي الخضورة إلى المقر  الجديد للفريق بالمنظر الجميل أين طالبوا بالحصول على جميع أموالهم وهذا  بعد أن وافق الطاسيلي على مطلب اللاعبين، الأزمة التي يعاني منها الشباب قد  تؤثر كثيرا على نتائجه ومردود اللاعبين فوق الميدان وهو الأمر الذي جعل  لاعبي العميد يتوجهون للفيلا والحديث بصراحة بما أنهم يواصلون العمل  وينتظرون التفاتة الطاسيلي.

القدامى الأكثر تضررا بـ5 أشهر

يبقى لاعبو الموسم الماضي من بين أكثر  اللاعبين تضررا بما أنهم يدينون بأجور 5 أشهر متتالية لأنهم لم يتحصلوا على  مستحقاتهم منذ انطلاقة الموسم، القدامى يدينون بأكثر من اللاعبين الجدد  الذين تحصلوا على تسبيق عند إمضائهم وهو الأمر الذي يجعل من احتواء الأزمة  ضروريا لمواصلة إسعاد السنافر.

يريدون لقاء مسؤول سام من الطاسيلي

بعد أن ملوا من الانتظار والوعود طالب  لاعبو الخضورة بملاقاة مسؤول سام في مجمع الطاسيلي للحديث بكل صراحة وطرح  انشغالاتهم حتى يتم تسوية الأمور فعليا ويريد اللاعبون من وراء فكرتهم هذه  الحصول على موعد محدد لتسلم الأموال لأنه لا يعقل أن يتم في كل مرة القول  بأن الأجور ستسوى خلال هذا الأسبوع وهو ما تكرر منذ أكثر من شهرين والنتيجة  لا أحد تلقى أمواله.

إدارة بوالحبيب لا تتحمل المسؤولية

لا تتحمل إدارة بوالحبيب المسؤولية في  قضية الأموال بما أن أغلب اللاعبين أكدوا أنهم يثقون في سوسو وأنهم  لا  يشكون للحظة أنه وراء المشكل، سوسو الذي تفاوض مع اللاعبين واستقدمهم وساهم  رفقة فرصادو في ضمان الانطلاقة الحسنة للفريق ينتظر تجسيد الطاسيلي لوعدها  منذ مدة كبيرة إلا أنه وإلى غاية كتابة هذه الأسطر لا يوجد الملموس.

المجمع درس حالة كل لاعب على حدة ووافق على تسريح كل الأجور

بعد سماعها لمطالب اللاعبين قام المجمع  بدراسة حالة كل لاعب على حدة وتحديد ديون كل لاعب ليوافق بعدها المجمع على  تسريح كل الأجور بما أن اللاعبين لم يطلبوا أكثر من حقهم إضافة إلى أن  النتائج في صالحهم في انتظار انفراج الأزمة قريبا لأن الرهانات القادمة  أصعب وكثيرة حتى يكون الكل في مستوى وقيمة السنافر.

سيناريو تلمسان يتكرر، المعنويات منحطة وغارزيتو متخوف

يعيش الفريق هذه الأيام سيناريو مشابها  لما عاشه الموسم الماضي قبل التنقل إلى تلمسان أين عانى الفريق من مشكل  المستحقات وتأخر تسديد الأجور وهو ما جعل اللاعبين يدخلون في إضراب يومها  قبل أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية في تلمسان جعلت الطاسيلي يومها تسوي  المستحقات ويواصل الفريق رحلة النجاح، ويتخوف من جهة أخرى غارزيتو كثيرا من  التعثر غدا خاصة وأن معنويات أشباله ليست على ما يرام.

عطلة العيد أثرت في نسق التحضيرات واللاعبون يتدربون وعقولهم مع الأجور

يعود تخوف غارزيتو من التعثر إلى عدة  معطيات أولها حالة لاعبيه المعنوية المتأثرة بعدم تسوية المستحقات إضافة  إلى التحضيرات التي سبقت لقاء الفكرون بما أن عطلة العيد أثرت كثيرا في نسق  التحضيرات ولم يتدرب لاعبو الخضورة يومين وهو الأمر الذي جعل غارزيتو يقدم  الاستئناف إلى يوم الأربعاء ويركز على الفعالية والجانب المعنوي المهم في  مثل هذه المباريات.

معنوياتهم ليست على ما يرام وغارزيتو متخوف كثيرا من تعثر قد يقيله

حتى وإن واصل اللاعبون تدريباتهم بشكل  عادي وإصرارهم على تحقيق الفوز إلا أنه لا يمكن لنا إخفاء الشمس بالغربال  بما أن المعنويات متأثرة وغارزيتو متخوف كثيرا من ملاقاة الفكرون الجريح  خاصة وأن السنافر يجدون صعوبات كبيرة في حملاوي، غارزيتو متخوف من تعثر قد  يؤدي بإدارة الفريق إلى إقالته خاصة وأن مباريات حملاوي والتعثر في قسنطينة  لا يمكن له أن يستمر بما أن التنافس على مراكز متقدمة ضمن ثلاثي المتقدمة  يتطلب تحقيق النقاط كاملة في حملاوي والعمل على حصد أكبر عدد ممكن خارج  قسنطينة.

سيناريو تلمسان يتكرر وغياب سوسو عقد الأمور

سيناريو تلمسان يعاد كما يقال وما زاد  الطين بلة هو غياب سوسو الرجل الذي تعود على احتواء الأزمات والرفع من  معنويات لاعبيه كما أن اللاعبين لم يجدوا المسؤول عن الأمر حتى يطرحوا  انشغالاتهم الأمر الذي يجعل السنافر يتخوفون من تعثر آخر في حملاوي قد يجعل  العقدة تصبح حقيقة.

بوالحبيب متعود على احتواء الأزمة

ينتظر الكل داخل أسرة الفريق عودة سوسو  الذي اعتاد احتواء الأزمات ويرى اللاعبون أنهم اتفقوا مع سوسو ويثقون في  كلمته الأمر الذي يجعلنا نقول أن عودة بوالحبيب من شأنها أن تنهي الإشكال  ويحتوي الأزمة لأن الطاسيلي الآن وصلت إلى أمر واقع وهو ضرورة تحفيز  اللاعبين ماليا وإنهاء كافة العراقيل.

لن يتسامح مع غارزيتو في حال التعثر

لن يتسامح سوسو مع غارزيتو في حال تسجيله  لتعثر آخر بعد أن اجتمع بالمدرب بعد مباراة العلمة وشدد اللهجة مطالبا في  نفس الوقت بضرورة القضاء على ما أصبح يعرف بعقدة حملاوي ، سوسو طلب من  غارزيتو إيجاد الوصفة المناسبة لحصد النقاط كاملة في حملاوي لأنه دعمه منذ  بداية الموسم وبالتالي قد يقليه بعد أن شدد معه اللهجة في وقت سابق.
بلال صبان                               
CSC