Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 29/08/2013  (Lu 1217 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC



CSC


CSC



سيتنقلون اليوم إلى العاصمة

السياسي يدخلون المنعرج الأخير قبل لقاء الحراش


   
CSC
عثمان.و
 
       
أنهى المدرب الفرانكو إيطالي تحضيراته لمقابلة اتحاد الحراش  التي ستكون قوية جدا لحساب الجولة الثانية من البطولة المحترفة الأولى أمام  فريق إتحاد الحراش على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

وسيشد الفريق  القسنطيني الرحال أمسية اليوم باتجاه العاصمة في رحلة خاصة على متن طائرة  تابعة لشركة “الطاسيلي إيرلاينز” وهذا من أجل الإقامة هناك ووضع آخر  اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الفريق والمطالبة بتقديم  الأحسن والفوز لتدارك مرارة التعثر الأخير داخل الديار ضد نادي أهلي البرج  فوق ميدانه. وسيكون الفريق مرفوقا هذه المرة بالرجل القوي بوالحبيب العائد  من جديد إلى الفريق، بعدما كان هدد بعض اللاعبين بحرمانهم من مستحقاتهم في  حالة ما إذا أخفقوا مرة أخرى ضد نادي الحراش الذي هو الآخر بدوره سيكون  مجبرا على الفوز باللقاء بعد انهزامه في الجولة الماضية.

هذا ومن  المنتطر أن يعود وسط الميدان المغترب حوري للمشاركة في المباراة يوم السبت  كونه معول عليه كثيرا لتحريك القاطرة الأمامية التي كانت غائبة تماما في  مقابلة البرج الماضي، حين سيكون زميله بزاز أمام فرصة لتوديع زملائه فقط،  حيث وبعدما لم يتدرب قرر أن يلتحق بزملائه صبيحة اليوم لكي يلتحق فقط  بالعاصمة من أجل أن يكون بجانب زملائه بما أنه سينتقل قريبا إلى العاصمة  الإماراتية دبي لكي ينهي أموره مع مسيري فريق دبي الإماراتي الذين يريدون  خدماته.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC