Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 26/08/2013  (Lu 1434 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC




CSC




CSC



السياسي يهدر نقطتين ولمسة غارزيتو الغائب الأكبر

CSC


أسامة. ب

أخفق،  الأحد، شباب قسنطينة في الإطاحة بضيفه شباب أهلي البرج في إطار جولة  الافتتاح من عمر الرابطة الأولى، حيث اكتفى رفقاء الحارس الدولي سيدريك  بالتعادل السلبي، ولم يرق أداء التشكيلة القسنطينة إلى تطلعات عشاق النادي  في أول ظهور رسمي أمامهم.

وظهر أصحاب الزي الأخضر والأسود  بوجه شاحب بعد المستوى الهزيل الذي قدمه، ناهيك عن الغياب الواضح للمسة  دييغو غارزيتو الذي فشل هو الآخر في تأكيد أحقيبته في خلافة المدرب العالمي  روجي لومير من خلال النهج التكتيكي والخيارات التي قام بها. من جهة أخرى،  فإن بعض العناصر لم تقدم ما كان منتظرا منها في شاكلة القائد بزاز الذي بدا  بعيدا عن مستواه المعهود، وكذا الوافد الجديد دراق الذي كان ظلا لنفسه،  أما المهاجم المغترب حنايني فقد مر جانبا وفوت على السياسي فرصة الإبقاء  على النقاط الثلاث بحملاوي من خلال الفرص السهلة التي ضيعها. ولم يمر  التعثر أمام الجراد الأصفر مرور الكرام على السنافر الذين طالبوا بالتدارك  في الجولة القادمة أمام وصيف الموسم الفارط اتحاد الحراش.

من جهة أخرى، فإن لقاء السبت كشف عن العديد من النقائص بالتشكيلة،  خاصة على مستوى القاطرة الأمامية، ما جعل الجميع يقر بضرورة عودة المهاجم  دحمان لفك عقدة الهجوم، وتجاوز الخلافات الحاصلة بينه وبين غارزيتو لجعل  مصلحة السياسي فوق كل اعتبار.
CSC