Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الطاسيلي تهيء مقر جديد لشركة السياسي + متفرقات  (Lu 2869 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116
CSC
ـ علمنا من مصادرنا بأن شركة الطاسيلي قرّرت تهيئة مقر جديد لشركة السياسي يكون مستقلا عن مقر النادي الهاوي المعروف، و هو أمر منطقي بما أن الشّركة خاصة ،تخضع للقانون التّجاري و من المفروض أن تحوز على مقر إجتماعي خاص بها، لا أن تستغل مقر النّادي الهاوي الذي يخضع لقانون الجمعيات.

ـ سيتم تنصيب لجنة
خاصة بالستقدامات الموسم القادم بعد لقاء العلمة و عودة كل من بوالحبيب و عاشوري من فرنسا ..هذه اللّجنة تتكون من ممثل الطاسيلي مكلف بالجانب المالي عضوين من الطاقم الفني و عضوين من الإدارة.

ـ سافر صبيحة اليوم كل من عاشوري و بوالحبيب إلى فرنسا و بالضبط إلى مونبيله تلبية لدعوة وجهت لإدارة السياسي لحضور مقابلة و الإطّلاع على المرافق و التجهيزات التي يحوزها الفريق الفرنسي.

ـ يبدو أن عشاق السياسي سيعيشون صيف ساخن و ساخن جدا بالنظر إلى تطلعات أصحاب القرار في الفريق حيث وعد مسؤولو الطاسيلي بإتّخاذ عدّة إجراء ات وقرارت من شأنها تمكين الفريق من الظّهور في الموسم القادم بوجه جد مغاير من جميع النواحي... حتى من جهة الإنتدابات فكل المعطيات توحي بأن الموسم المقبل سيكون موسم ألقاب... أسماء ثقيلة للاعبين من داخل و خارج الجزائر هي حاليا فوق طاولة الادارة.
تابعوا معنا جديد السياسي هذا الصيف ...و كالعادة سيأتيكم كل جديد في وقته عبر موقع الأنصار.
CSC