Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 12/03/2013  (Lu 1533 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
الدولي الطوغولي صابول في طريقه إلى السنافر
     
                       
CSC


كشف مصدر مقرب من إدارة الكاب أن الوجهة  القادمة للدولي الطوغولي ماني صابول ستكون وبنسبة كبيرة شباب قسنطينة، وفق  الاتفاق المبدئي الذي يكون قد تم بين الفريقين، ولو أن الرئيس نزار فضل عدم  الكشف عن اسم الفريق الذي سيستفيد الموسم القادم من خدمات هذا اللاعب،  الذي سيغادر شباب باتنة مباشرة بعد مقابلة الثلاثاء القادم أمام جمعية  الشلف، قبل الالتحاق بمنتخب بلاده المقبل على مواجهة الكاميرون ضمن تصفيات  مونديال 2014، على أن يعود إلى فريقه قبل اللقاء أمام شبيبة بجاية.

    من جهة أخرى أقدمت أول أمس إدارة شباب باتنة على فسخ عقد اللاعب نصر الدين  بن ساسي بالتراضي، على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين الطاقم الفني  بقيادة المدرب علي فرقاني، الأخير الذي فضل وضعه خارج حساباته لعدة أسابيع،  ما أثار غضب اللاعب وجعله يطالب بالرحيل.

للإشارة فقد تسلم بن ساسي  أوراق تسرحيه، ليكون بذلك ثاني لاعب يغادر الشباب في مرحلة الإياب، بعد  الكونغولي مبيلي المنتدب خلال فترة التحويلات الشتوية من مولودية الجزائر  على سبيل الإعارة.

للإشارة فإن المدافع علي دايرة يرتقب أن يعود إلى أجواء التدريبات خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد مثوله أمام المجلس التأديبي للفريق.

م ـ مداني
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC