Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 11/03/2013  (Lu 1855 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
الإدارة تفكر في تربص قبل مباراة الكأس
         

CSC



كشوفات بزاز مطمئنة و حماني يغيب عن السنافر في لقاء القبائل

- أجرى مهاجم السنافر ياسين بزاز كشوفات  معمقة صبيحة أمس بإحدى العيادات المختصة، من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة  التي تعرض لها في مباراة أول أمس، والتي أجبرته على مغادرة أرضية الميدان  في (د83).   

 بزاز وفي اتصال هاتفي أكد للنصر بأن الكشوفات جاءت مطمئنة، وسيركن للراحة  لمدة تتراوح ما بين 3 و 4 أيام، حيث قال: "الحمد لله الكشوفات جاءت إيجابية  وأكدت أن الإصابة تعتبر تمدد بسيط على مستوى رباط الكاحل، وسأكون حاضرا في  حصة الاستئناف يوم الأربعاء المقبل".


هذا وسيغيب مهاجم السنافر نبيل  حماني عن مباراة الجولة القادمة أمام شبيبة القبائل، المقرر إجراؤها في 19  مارس، بعد تلقيه للإنذار الرابع في مباراة أمس الأول أمام مولودية الجزائر،  على أ يعود إلى أجواء المنافسة في مباراة ربع نهائي الكأس أمام مولودية  الجزائر.

على صعيد آخر علمت النصر من مصدر مقرب من إدارة السنافر، أن  الأخيرة وبالتشاور مع الطاقم الفني تفكر بجدية في إقامة معسكر تحضيري قبل  موعد الكأس أمام مولودية الجزائر، خاصة و أن السنافر يحلمون بالذهاب بعيدا  في هذه المنافسة التي تستهويهم كثيرا.

هذا وأفاد ذات المصدر أن إدارة السنافر لم تحدد بعد مكان إقامة التربص، حيث يجري البحث عن مكان يضم ملعب معشوشب طبيعيا.

وفي  سياق متصل فقد منح الطاقم الفني للشباب لاعبيه راحة 4 أيام عقب نهاية  مباراة مولودية الجزائر، بعد أن لاحظ بأن الإرهاق نال منهم، كما أنه استغل  فرصة توقف البطولة لمدة 10 أيام، من أجل السماح لرفقاء بوشريط باستعادة  عافيتهم والشروع في التحضير للمواعيد القادمة.

وتجدر الإشارة أن  "التيفو" الخيالي الذي قدمه السنافر أمام المولودية يعتبر الأول من نوعه في  الملاعب الجزائرية وحتى العربية والإفريقية، حيث صنع الحدث في مختلف مواقع  التواصل الإجتماعي عبر الأنترنت، وكان حديث العام و الخاص يوم أمس في  مدينة الجسور المعلقة، والسنافر تلقوا الإشادة من قبل أنصار كل الفرق  الجزائرية.

بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC