Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 05/03/2013  (Lu 1449 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



CSC
انتهوا من وضع اللمسات الأخيرة على "تيفو" كلفهم 32 مليونا
 

CSC



السنافر يشعلون حرب "العمودية" ويصرون على الإطاحة بالمولودية

دخل أنصار النادي الرياضي القسنطيني في  أجواء مباراة المولودية مبكرا، إذ وبمجرد إعلان الحكم ميال عن نهاية  المباراة أمام البليدة، وضمان فريقهم ورقة التأهل إلى الدور ربع النهائي،  حتى شرعوا في التفكير في مباراة "الشناوة"، والتي يعتبرها عشاق ومحبي  اللونين الأخضر والأسود بمثابة مباراة الموسم، كما أكد اللاعبون بأنهم  سيعملون المستحيل من أجل الإطاحة بالمولودية بملعب حملاوي، وبالتالي  مقاسمتها المرتبة الثالثة أو الرابعة. 

  هذا وستعمل جماهير "سي. آس. سي" على استغلال الفرصة للتأكيد على أنهم  الأحسن، وأن ليس لهم مثيل في الجزائر.


فقد علمت النصر من مصادر مطلعة أن  عشاق الخضورة انتهوا عشية أمس من وضع الرتوشات الأخيرة على " تيفو "  الموسم، أو بالأحرى "تيفو" العميد، والذي سيحاولون من خلاله التأكيد على أن  الشباب هو عميد الأندية الجزائرية.

وحسب ذات المصادر فإن "تيفو" العميد  1898، سيكلف أنصار السنافر قرابة 32 مليون سنتيم، وهي سابقة في تاريخ  الكرة الجزائرية، خصوصا وأن هذا "تيفو" ا سيغطي كامل أرجاء ملعب الشهيد  حملاوي عشية هذا السبت، وبالتالي سيكون الجميع على موعد مع الفرجة، والتي  تضاهي ما يحدث في الملاعب الأوروبية وأمريكا اللاتينية.

وبهذا "التيفو" سيشعل السنافر حرب "العمودية" مع نظرائهم "الشناوة" الذين طالما افتخروا بكونهم ناديهم هو أول نادي يؤسس في الجزائر.

على  صعيد آخر ستشرع تشكيلة الشباب صبيحة اليوم في التحضير لهذه المباراة،  وسيستفيد المدرب لومير من عودة كريم نايت يحي الذي اكتفى طيلة الأسبوع  الفارط بالتدرب على انفراد، ما من شأنه أن يريح التقني الفرنسي الذي افتقد  في الجولات الماضية لصانع ألعاب حقيقي.

من جهة أخرى علمت النصر من مصادر  مطلعة أن مسؤولي الشباب قد اجتمعوا باللاعبين بعد مباراة البليدة، وحذروهم  من الإدلاء بالتصريحات النارية بخصوص المباراة القادمة، تفاديا لتضخيمها  وإعطائها أكثر من حجمها.
مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC