Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/02/2013  (Lu 1528 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC

CSC


CSC


ش.قسنطينة: بولمدايس يعود والتحضيرات للساورة تنطلق بـ17 لاعبا
                                   
يوم 20 فبراير - 0:02

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                 
CSC
           
                                                                                                                                     
          انطلقت  عشية أمس تدريبات شباب قسنطينة تحضيرا للقاء جديد سيكون هذه المرة فوق  أرضية ميدان الشهيد حملاوي أمام الضيف شبيبة الساورة ومن أهم ما ميز  تدريبات هذا الأسبوع هو غياب أربعة لاعبين ما يعني أن الفريق لديه 16 لاعبا  جاهزا هم ناتاش، ڤواوي، بلخضر، جيلالي، ڤريش، بوشريط، فرحات، جيل، حيماني،  علاق، بهلول، طيايبة، مسعودي، بولحية، بولمدايس، بزاز، حديوش.


بونعاس وجدي اجتمع باللاعبين في غياب لومي


[] حضر الاستئناف المدربان بونعاس، جدي، لعور ولعبني فيما غاب المدرب لومير،  كما سبق وأن أشرنا إليه عن حصة الاستئناف وبالتالي يتكرر هذا  مع المدرب  بونعاس الذي سبق له وأن حضّر التشكيلة لوحده في الصيف رفقة لعبني والنتيجة  الفريق قدم  بداية بطولة صاروخية.

الطاقم الفني حذر من استصغار الساورة

اجتمع الطاقم الفني للسنافر في غياب لومير باللاعبين قبل بداية الحصة وقد  طالبهم بمواصلة العمل وعدم التفكير في الكأس حاليا مطالبين إياهم بضرورة  عدم التراخي، كون استصغار المنافس يعني الخسارة التي ستعيد السنافر إلى  نقطة الصفر وقد تبعدهم عن فرق المقدم، وكما أشرنا إليه في عدد أمس سيغيب  أربعة لاعبين عن موقعة السبت القادم أمام فريق شبيبة الساورة نايت، بن حاج،  ڤريش ونهاري  فثلاثة منهم  للإصابة وڤريش معاقب.

سبيحي يعاني من انتفاخ في الكاحل

يعاني اللاعب سبيحي بلال من انتفاخ بسيط على مستوى الكاحل، حيث تلقى تدخلا  عنيفا في لقاء بلوزداد الذي لعبه مع الآمال وسيتدرب اللاعب طيلة الأسبوع  وقد يستدعيه المدرب لومير  مع الأكابر في ظل نقص الخيارات في وسط الميدان،  كما أن هناك أربعة لاعبين مصابين دفعة واحدة ما يعني أن الاختيار سيكون  بينه وبين لاعب الوسط الشاب ضيف الذي لا يزال في صنف الأواسط ولكنه فرض  نفسه.

الآمال يعانون من غيابات كثيرة

يعاني آمال السنافر من إصابات كثيرة  مؤخرا وهو ما أثر عليهم كثيرا وتسبب  في تضييعه العديد من النقاط وسيحاول المدرب قاسمي أن يحضر لاعبيه جيدا  للقاء الكأس الذي يراهن عليه كثيرا رفقاء تموسي ونيني من أجل التألق وإنقاذ  الموسم في ظل المرتبة المتأخرة التي يحتلها.

بولمدايس عاد للتدريبات وسيكون جاهزا للساورة

عاد مهاجم شباب قسنطينة حمزة بولمدايس إلى أجواء التدريبات من جديد وهذا  بعد أن ضيع أول حصة بعد مباراة بلوزداد بسبب التعب، عاد بولمدايس وتدرب مع  رفقائه بشكل عادي وبالتالي سيكون جاهزا للقاء السبت القادم وسيقود الهجوم،  كما تعود عليه منذ بداية الموسم  وهدفه سيكون استرجاع ريادة ترتيب الهدافين  التي ضاعت منه في الجولات الأخيرة لصالح مهاجم المولودية.
بلال صبان
CSC