Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على ناذة الصحافة 20/01/2013  (Lu 1562 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
م.وهران 1 – ش.قسنطينة
CSC
1


دحمان يحرم السنافر من الفوز

ملعب زبانة، أرضية صالحة، تنظيم جيد، طقس ممطر، تحكيم للثلاثي: آمالو، عزرين وبونوة. 

  الإنذارات: داغولو 73

الأهداف:
هشام شريف 52 للمولودية، طيايبة 35 للشباب

م.وهران: دحمان، سنوسي (بوتربيات 46)، العياطي، مغربي، سباح، براجة (ق)، داغولو، عواد (بن يطو 77)، عواج (بن طالب 87)، هشام شريف.
المدرب:
شريف الوزاني

ش.قسنطينة:  ناتاش، بولحية، يحيى الجيلالي، طافر، قريش (ق)، علاق، فرحات (بوشريط 75)،  بهلول، بولمدايس (حيماني 88)، نايت يحيى، طيايبة (حديوش 69).
المدرب: روجي لومير

إفترقت  تشكيلتا مولودية وهران وشباب قسنطينة أمس على التعادل في لقاء شيق شاهدنا  فيه عروضا ممتعة وكان مستواه مقبولا، تعادل يخدم السنافر أكثر في حين، فوت  المحليون فرصة الابتعاد عن شبح السقوط.

وقد دخل الزوار مبكرا في أجواء  المباراة وكانوا أكثر خطورة، بفضل تنظيمهم الجيد وحسن تموقعهم فوق الميدان،  في حين وجد الحمراوة صعوبة كبيرة في نقل الخطر نحو منطقة منافسهم، وفي  الدقيقة 7 وإثر عمل جماعي منسق بين لاعبي الشباب وصلت الكرة لبولمدايس الذي  قذف بكل قوة، غير أن الحارس دحمان تصدى لها ببراعة، دقيقتان بعدها ضيع  السنافر ما لا يضيع بعد فتحة من نايت يحيى وجدت رأسية بهلول التي اصطدمت  بالقائم الأيمن، في حين انتظر المحليون لغاية الدقيقة 19 ليسجلوا أول  محاولة عن طريق داغولو الذي وجدت قذفته دفاع الشباب بالمرصاد، في حين كاد  خطأ فادح من المدافع مغربي في الدقيقة 25 أن يكلف الحمراوة غاليا، لولا  تألق الحارس دحمان الذي صد قذفة بولمدايس، وفي الدقيقة 35 جاءت الفرصة التي  لم يضيعها السنافر، حيث وإثر تردد في دفاع المحليين تمكن المهاجم طيايبة  من فتح باب التسجيل، وقد حاول أشبال شريف الوزاني بعدها عبثا نقل الخطر  لمرمى ناتاش لكن دون جدوى، لغاية نهاية المرحلة الأولى.

المرحلة الثانية  بدأت على نفس منوال الأولى حيث كاد الزوار في الدقيقة 50 أن يضاعفوا  النتيجة إثر لقطة جماعية منظمة قادها طيايبة، غير أن سباح أخرج فتحته  بصعوبة للركنية حارما بولمدايس من التهديف، رد عليها الحمراوة في الدقيقة  52 عندما تمكن هشام شريف من تعديل النتيجة بقذفة من داخل منطقة العمليات  بعد هجمة منسقة، وكاد عواد بعدها بدقيقة أن يضيف هدفا ثانيا للمحليين غير  أنه لم يحسن استغلال الكرة، وتواصلت المحاولات من الجانبين حيث ضيع كل من  بولمدايس و طيايبة في الدقيقتين 58 و59 فرصتين للتسجيل أمام تدخل كل من  دحمان وسباح، ولم تحمل بقية الدقائق جديدا يذكر رغم التغييرات التي قام بها  كل مدرب. مع الإشارة إلى أن البديل حيماني ضيع فرصة حقيقية في الدقيقة 90  للتسجيل عندما حاول مباغتة دحمان من على بعد 25 غير أن كرته اصطدمت بالقائم  الأيمن لتنتهي المباراة في الأخير بتعادل الفريقين.

عبد الجليل
بونعاس: كنا نستطيع الفوز لولا دحمان

قال  مساعد مدرب شباب قسنطينة بونعاس بعد نهاية اللقاء أن فريقه عاد بنقطة  ثمينة من وهران تعد إيجابية، باعتبار أنها جاءت خارج الديار ولو أن فريقه  كان يستطيع الفوز بالمباراة بالنظر لمجريات اللعب وكذا بالنظر للخطة  الهجومية المحضة التي لعب بها، وقال بونعاس أن فريقه اصطدم بحارس كبير اسمه  دحمان أفشل جميع محاولات فريقه وحرمه من الفوز مشيدا بقدراته.

طيايبة «بعبع» الحمراوة ذهابا وإيابا

سجل  مهاجم شباب قسنطينة طيايبة أمس الهدف الثامن له في بطولة هذا الموسم ليصبح  ثاني أحسن الهدافين، والطريف أن هذا اللاعب المستقدم للسنافر في الميركاتو  الشتوي، سبق وله وأن سجل ثنائية ضد الحمراوة في لقاء الذهاب بالعلمة لما  كان ينشط في صفوف مولودية العلمة ليتحول بذلك للشبح الأسود لمدافعي مولودية  وهران، وبالمقابل فقد سجل مهاجم مولودية وهران هشام شريف هو الآخر ذهابا  وإيابا في مرمى السنافر.

أربعة غيابات في صفوف السنافر وطافر وفرحات يعودان

عرفت  تشكيلة شباب قسنطينة أمس أربعة غيابات ويتعلق الأمر بكل من المهاجم ياسين  بزاز المتواجد مع المنتخب الوطني بجنوب إفريقيا و جيل نقومو الذي يعاني من  المرض وبن حاج المصاب شأنه شأن زميله نهاري، وبالمقابل عرفت صفوف السنافر  عودة كل من طافر وفرحات إلى التشكيلة الأساسية.

أكثر من ألف سنفور يصنعون الفرجة في المنعرج

تنقل  أنصار شباب قسنطينة بأعداد قياسية لوهران حيث فاق حضورهم الألف مناصر وقد  خصصت لهم جهة المنعرج مع حراسة أمنية مشددة حيث صنعوا أجواء رائعة ولم  يتوقفوا عن تشجيع لاعبيهم.

المستقدمون الجدد للحمراوة يؤهلون اليوم

علمنا  أمس أن إدارة مولودية وهران ستقوم اليوم بتأهيل الخماسي الجديد في الفريق،  حيث سيتنقل عبد الإله صبيحة اليوم للعاصمة بعدما تحصل على ضمانات كتابية  من الوالي بشأن تكفل السلطات الولائية بدفع ما يتبقى من ديون الفريق لدى  الرابطة بعد أن تقتطع هذه الأخيرة عائدات الفريق من حقوق البث التلفزيوني.
ع.ج
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC