Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 06/11/2012  (Lu 1426 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC

CSC

CSC

CSC

CSC
الفرنسي سيكون أمام حتمية مراجعة حساباته أمام البرج
           
CSC
لومير متقبل للانتقادات لكنه يرفض المساس بتركيز المجموعة
- أفاد مصدر مقرب من الطاقم الفني لشباب  قسنطينة، أن المدرب روجي لومير كان أمس جد متقبل للانتقادات التي طالته بعد  خسارة شبيبة القبائل الأخيرة.    لومير تقبل انتقادات الأنصار بخصوص اعتماده على 3 مسترجعين من البداية، وما  يؤكد قيمة هذا المدرب العالمي اعترافه بخطئه.
في المقابل أضاف ذات  المصدر يرفض لومير جملة وتفصيلا المساس بتركيز المجموعة، على اعتبار أن ذلك  قد يؤثر على المردود في الجولة القادمة أمام أهلي البرج.
هذا وبعد  الخسارة أمام شبيبة القبائل والظهور الباهت لبعض العناصر، سيكون التقني  الفرنسي مجبر على مراجعة حساباته، حيث ينتظر أن تسقط بعض الأسماء من  قائمته، وتكون خارج حساباته، خصوصا التي كشفت محدوديتها، ومن المنتظر أن  يحدث تغييرات على التشكيلة التي ستواجه البرج، من خلال منح الفرصة لبعض  اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا.
من جانب آخر رصدت النصر عدة انطباعات  للأنصار الذين عبروا عن حزنهم الكبير لتذوق فريقهم لأول هزيمة داخل  الديار، في مواجهة كانت تبدو في المتناول، ما جعلهم يطالبون اللاعبين  بالانتفاض، والبداية أمام أهلي البرج، كاشفين لهم عن رغبتهم في رؤية  محاربين فوق الميدان لاستدراك خسارة الشبيبة، مؤكدين بالمرة وقوفهم الدائم  وراءهم، وتنقلهم بقوة إلى البرج.
مروان.ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC