Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: CSConstantine 14/01/2012 Wakteldjazair  (Lu 1012 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: CONSTANTINE
  • Messages: 2303
CSConstantine 14/01/2012 Wakteldjazair
le: 14 janvier 2012 à 08:58:58 »
]بوخيط أبان عن إمكانيات كبيرة والإدارة تتعاقد مع
CSC
وعاد الحارس بوخيط 19 عاما، أول أمس الخميس، إلى فرنسا، قصد جلب كل لوازمه على الحضور يوم الأحد للتوقيع على عقد يمتد 30 شهرا، وسيعوض بوخيط، ذهاب سمير حجاوي، الذي وقع لمصلحة نادي بارادو.

]بوعراطة يجهزه للقاء بجاية وسط تواجد ضيف رفقة الخض

طلب المدرب، رشيد بوعراطة، ليلة الأربعاء بعد المواجهة الودية ضد شبيبة القيروان من الحارس الشاب بوخيط أن يجهز نفسه لخوض أول لقاء رسمي له تحت الآن شباب قسنطينة، وهذا خلال الجولة الأولى من عمر مرحلة الذهاب والتي ستقود رفقاء النيجيري ايفوسا إلى بجاية، خاصة أن مشاركة الحارس الأول عمارة ضيف، غير مؤكدة كونه معنيا بتربص المنتخب الوطني القادم بعد أن تلقى رفقة خمسة حراس آخرين من بينهم شاوشي ودوخة، دعوة مدرب حراس النخبة الوطنية كاوة.

بوعراطة يصرف النظرعن آكلول وقضية حفيظ يفصل فيها اليوم الأحد [/]
قرر رشيد بوعراطة، بعد وقوفه طيلة ثلاثة أيام على إمكانيات اللاعب الفرانكو جزائري، مولود آكلول، عدم الاحتفاظ به، حيث تمت معاينة هذا اللاعب القادم من البطولة الأمريكية خلال لقاء القيروان الودي. وكان آكلول، غادر التربص المغلق يوم الخميس صوب فرنسا.
على صعيد آخر، عاد اللاعب، رابح حفيظ مهاجم نصر حسين داي، إلى العاصمة، بعد أن تدرب منذ يوم الاثنين مع شباب قسنطينة بتربص الحمامات، حيث تم استدعاؤه من طرف لجنة المنازعات لدى الرابطة للسماع لأقواله حول التظلم الذي تقدم به ضد إدارة النصرية، بخصوص عدم تلقيه لمستحقاته ومطالبته بأوراق التسريح ليتسنى له الالتحاق بصفة رسمية بصفوف السنافر .
وحسب ما علمناه، فإن التاس ستفصل يوم الأحد في قضية هذا اللاعب.

الفريق عاد ليلة أمس من تونس [/]
فضل لاعبو شباب قسنطينة، بتزكية من الطاقم الفني تقديم موعد العودة مجددا إلى قسنطينة بيوم واحد حتى يتسنى لهم الاستفادة من يومين من الراحة كون حصة الاستئناف مبرمجة بعد زوال يوم الاثنين، وقد عادت التشكيلة ليلة أمس إلى قسنطينة، بعد أن أجرت ثاني وآخر مواجهة ودية لها بتربص الحمامات.

شباب قسنطينة ينتظـــر ردّا من اتحاد الجــزائر بشأن بزا
كشف محمد بوالجبيب، المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة، أن إدارة الفريق تنتظر ردّا من نظيرتها اتحاد الجزائر بشأن إعارة اللاعب ياسين بزاز، موضحا أنه يتوقع أن يكون ذلك، غدا الأحد.
وعبّر بوالحبيب، في حديثه للقناة الإذاعية الأولى، عن أمله في أن ترد إدارة الاتحاد بالإيجاب، خصوصا وأنها تملك لاعبين جيّدين في كل المراكز.
وأكد بوالحبيب، أنها تنتظر موقفا نهائيا من المدرب رشيد بوعراطة، بشأن المهاجمين مهدي كروش (لعب سابقا لاتحاد الجزائر)، ولخضر بوساحة (كان في الدرجة الثالثة الفرنسية)، لانتداب أحدهما وتدعيم هجوم السيا�

CSC