Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مدافع شباب قسنطينة عبد الرحمان لمايسي  (Lu 1210 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
ذاهبون إلى باتنة من أجل الفوز
 كيف جرت التحضيرات لمباراة الغد؟
حضرنا بصفة عادية على غرار كل المباريات ، نحن ذاهبون إلى باتنة من أجل انتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم ، وفيما جرت العادة  في منافسة الكأس أن يكون هذا الدور هو الأصعب،  لدينا كل الإمكانيات لتحقيق الفوز .
 لقاء الكاب يحمل في طياته توابل الديربي و الكأس كيف ستتعاملون معه ؟
أتمنى أن يكون عرسا كرويا بين فريقين كبيرين لهما سمعتهما على الساحة الرياضية، منافسة الكأس تهمنا على أكثر من صعيد سواء بالنسبة للفريق أو اللاعبين الذين يودون مواصلة هذه المغامرة و الذهاب فيها إلى أبعد محطة ممكنة، هي مقابلة محلية تتطلب التركيز و الحضور الذهني و البدني ، ونحن مستعدون لخوضها من موقع قوة.
  كيف ستتعاملون مع الغيابات في التشكيلة ؟
لقد اعتدنا على هذا الوضع منذ بداية الموسم، في كل مرة تسجل التشكيلة غياب 3لاعبين على الأقل ، غياب كل من دحمان و إيفوسا و جيل قد يؤثر على مردود التشكيلة ، خاصة وأنهم يلعبون في مناصب حساسة، ما قد يحدث خللا ، غير أن الفريق يتوفر على 24لاعبا ما يجعل البدائل متوفرة.
 هل هذا الأمر يقلقكم ؟
بكل تأكيد ، في كل مرة يضطر المدرب إلى إعادة النظر في إستراتيجية اللعب وتغيير مناصب اللاعبين، وهو ما يفقد التشكيلة توازنها ، نحمد الله أن الأمور سارت في السابق على أحسن ما يرام.
 ما هي مفاتيح المباراة ؟
في منافسة الكأس ليس هناك كبير أو صغير ولنا في نادي بني ثور خير مثال ،المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة ، والأحسن تحضيرا خاصة من الناحية النفسية ستكون له الكلمة الأخيرة .
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ