Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مساعدات الدولة لا تكفي لضمان تسيير الفريق  (Lu 1573 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 550
أكد رئيس شباب قسنطينة ياسين فرصادو بأن النتائج  السلبية التي سجلتها التشكيلة خلال الجولات الثلاث الأخيرة ليست لها  علاقة  بالمشاكل الإدارية، حسب ما أوضح في تصريح للنصر: " النتائج الفنية المسجلة  في الآونة الأخيرة ليست لها علاقة على الإطلاق بما يحدث داخل مجلس  الإدارة. التشكيلة تعاني من مشكلة غياب عدة لاعبين أساسين بداعي الإصابة،  وهذا كل ما في الأمر، ولا يجب البحث بعيدا عن هذه الأسباب لأنها واضحة ".
  فرصادو أوضح من جهة أخرى بأن الحصيلة التي  قدمها خلال الندوة الصحفية الأخيرة، وإن كانت مؤلمة و مؤسفة في نفس الوقت،  غير أنها كشفت واقع حال الفريق الذي لا يمكن له العيش بمساعدات الدولة فقط:  " السلطات العمومية لم تبخل على النادي وقدمت له مساعدات مالية وبذلت  جهودا معتبرة ، غير أن هذه المساعدات تحكمها قوانين و لوائح، و ما تقدمه  إلى جانب عائدات الملعب             و السبونسور لا يغطي سوى 30 بالمائة   من حاجيات الفريق فيما يبقى الباقي على عاتق المساهمين الذين وصلوا إلى  الحد الذي لا يمكن معه مواصلة الإنفاق من مالهم الخاص. هناك أمور تتعدى  الجميع، وانطلاقا من هذا الواقع يجب أن يكون هناك استثمار داخل الفريق،  يمكنه من تمويل نفسه بنفسه ".
و عن الحلول التي يراها مناسبة للخروج من  حالة الانسداد أشار محدثنا أن مجلس الإدارة بصدد دراسة جملة من المقترحات و  قال " هناك جملة من المقترحات مطروحة للنقاش على مستوى مجلس الإدارة و لا  يمكن الكشف عنها، حتى تأخذ شكلها القانوني و نرى إن كانت قابلة للتجسيد".
من  جهتهم يعيش الأنصار حالة غليان، لأنهم ببساطة لم يهضموا توالي إخفاقات  السنافر في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل رئيس النادي يؤكد على تفضيله مصارحة  الجميع بالحقائق: " لقد واجهنا الجميع بالحقيقة ولا نريد أن نكذب سواء على  الأنصار أو الذين وضعوا ثقتهم فينا. لدينا مسؤولية معنوية و أخلاقية ليس  فقط تجاه الأنصار و إنما أمام الجميع. لن نتخلى على الفريق في الظرف  الراهن، والأبواب مفتوحة أمام الجميع و لو رحلنا سنترك فريقا واقفا".
فرصادو  ختم حديثه بالتأكيد  انه وصل إلى قناعة بعد عام ونصف من الإشراف على  الفريق، مفادها أنه لا يمكن مواصلة العمل بهذه الطريقة في عهد الاحتراف
.
[/l][/l]
النصر
CSC