Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الفجر 16/11/2011  (Lu 1275 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 666
الفجر 16/11/2011
le: 16 novembre 2011 à 09:22:31 »
 
 
CSC


لم نبرم لحد الساعة أي عقد مع نجمة وإيفوسا سيكمل ولن نسرحه حتى بـ100 مليار”
 
عقد، أمس، رئيس الفريق الهاوي لشباب قسنطينة، فرصادو ياسين، ندوة صحفية بنزل “بانوراميك” بمعية بعض المساهمين في الشركة في صورة حداد وأحمد، تطرق فيها إلى الوضعية المالية الصعبة التي يتواجد عليها النادي المقبل وأزمة غياب الدعم المالي والسبونسور.
أوضح رئيس الشباب بأن عقد السبونسور مع المتعامل الهاتفي “نجمة” لم يبرم لحد الساعة، مكذبا كل تلك الأقاويل التي أشيعت مؤخرا عن قيمة العقد الذي قد يتعدى سقف 3 ملايير سنتيم، داعيا وسائل الإعلام إلى عدم تضخيم الأمور وبلورة الأخبار، خاصة تلك المتعلقة بتحويل بعض لاعبي الفريق إلى أندية أخرى والتي اعتبرها ضربا من الخيال ومحاولة لزعزعة استقرار الشباب. واستهل فرصادو كلامه في هذه الندوة بالإشارة إلى القيمة المالية التي أنفقها النادي مند انطلاق الموسم الكروي والتي قدرها المعني بـ13 مليار سنتيم، قائلا إن 80 بالمئة من تلك القيمة وجهت للرواتب الشهرية ومنح اللاعبين والبقية عبارة عن مستحقات العمال والتنقلات وباقي المصاريف الأخرى، مضيفا في سياق الكلام أن القيمة مرشحة للارتفاع خلال  الفترة القادمة.
“لن نستطيع المواصلة بهذا النسق”
وفيما يخص مشروع الاحتراف والركود الكبير الذي يخيم عليه، قال فرصادو إن المشروع غير واضح لحد الساعة ولم نفهم أي شيء في موقف السلطات والقائمين على هذا المشروع الذي يبقى حبرا على ورق. وأضاف “أظن أنه لا يمكن المواصلة بهذا النسق في ظل الغموض الكبير الذي يخيم على إعانات الوزارة التي لم تسرحها لحد الساعة، وهو ما يضع الكثير من الأندية في حرج كبير، خاصة تلك التي تعاني من غياب الدعم المالي والسبونسور”.
نطلب من الصحافة نقل الحقائق إلى الأنصار بكل شفافية
ولم يفوت فرصادو الفرصة ليطلب من رجال الإعلام عدم تضخيم الأمور ونقل الحقائق التي يعيشها النادي بكل شفافية، وذلك لمصلحة النادي ومصلحة الفريق، ضاربا المثل ببعض الصحف التي تحدثت عن الاستقدامات وذكرت حتى أسماء بعض اللاعبين، وهو ما نفاه نفيا قاطعا واعتبره  أمرا خارجا عن نطاق المهنة ومحاولة لزعزعة الفريق وفرض ضغط إضافي عليه.
لن نسرح أي لاعب  في الميركاتو
قال فرصادو أن المهاجم النيجيري لن يتقمص ألوان أي فريق قبل نهاية الموسم، قاطعا الطريق على أي ناد أقدم على الاتصال به خلال الأيام القليلة الماضية، موضحا “إيفوسا قطعة أساسية في تشكيلة النادي ولن نفرط فيه بسهولة، خاصة أن اللاعب مرتاح ماديا ومعنويا في الشباب”، مضيفا في سياق حديثه أن الإدارة قررت عدم تسريح أي لاعب في الميركاتو الشتوي حتى تضمن لاعبين جدد.
الاستقدامات ستمر على الطاقم الفني وبولحبيب
وفي الأخير أكد فرصادو أن الاستقدامات للمرحلة القادمة ستدرس بطريقة جدية مع الطاقم الفني، بقيادة المدرب رشيد بوعراطة الذي له الصلاحيات الكاملة في تحديد احتياجات الفريق، وهو من يحدد قائمة المسرحين، وذلك لن يحدث إلا بعد عودة المدير الرياضي محمد بولحبيب من البقاع المقدسة نهاية الأسبوع الجاري
CSC