Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أول ظهور لإيفوسا مع السنافر وصام و بوقرة يواصلان الغياب  (Lu 1278 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC
بونعاس يحذر من الأخطاء
مازالت إدارة شباب قسنطينة تواصل المعركة الإجرائية لتأهيل لاعبيها، على غرار نور الدين صام و فؤاد بوقرة اللذان سيظلان خارج المنافسة الرسمية، كما هو الحال في مباراة اليوم أمام مولودية الجزائر، م أبقى محيط السنافر في حالة غليان.
وفي ظل هذه الأجواء سيلعب السنافر مباراة اليوم في غياب الأنصار المعاقبين، ما سيحرمهم  من ورقة رابحة، خاصة في ظل حاجتهم لنقاط تعيد السكينة إلى البيت، الأمر الذي يعيه جيدا اللاعبون حسب المدرب المساعد نور الدين بونعاس، الذي أكد في اتصال به أمس على أهمية زاد هذه المواجهة لما لها من أثر على نفسية اللاعبين و الأنصار: « مطالبون بالفوز وسنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك، خاصة و أن اللاعبين واعون بقيمة اللقاء و نقاطه».
بونعاس الذي سيقود التشكيلة من لثاني  مرة على التوالي، أوضح بأن التدريبات جرت في ظروف جيدة، مؤكدا بأن الظروف التي تحيط بالفريق لم تؤثر على الأجواء العامة: « اللاعبون مركزون على التدريبات، و لم أحس بأي تأثر من جانبهم بما يحدث  «.
 إلى ذلك يرتقب أن يحدث الطاقم الفني بعض التغييرات على التشكيلة، وهو ما أشار إليه محدثنا الذي أوضح:  « تواجد أغلبية اللاعبين في أحسن أحوالهم وضعنا  في ظروف جيدة و أمام عديد الخيارات، و أتوقع أن نحدث تغيرين أو ثلاثة على التشكيلة «.
وفيما يخص اللاعب النيجيري إيفوسا واحتمال  إقحامه في مباراة اليوم قال بونعاس: « يتوجب علينا حسن استغلال هذا اللاعب وفق إمكانياته البدنية، فهو يعمل بصفة جادة ، غير أنه مازال بحاجة إلى عمل إضافي حتى يستعيد مستواه الحقيقي».
للإشارة فإن دحمان أصيب بزكام حاد منعه من المشاركة في الحصة التدريبية لأول أمس، ومع ذلك قد يشارك في لقاء اليوم حسب مدربه.
بونعاس الذي عبر عن أمله في خروج الشباب ظافرا بنقاط المباراة، حذر لاعبيه من الوقوع في نفس أخطاء اللقاء الفارط، أمام منافس يوجد لاعبوه في حالة نفسية جيدة، خاصة بعد تسجيله لانتصارين:» من دون شك المباراة ستكون صعبة على الطرفين، غير أننا عازمون على تحقيق الفوز.  مولودية الجزائر ليس  بالمنافس السهل، غير أننا سنحاول استغلال العياء الذي يعانيه لاعبوها لتحقيق مبتغانا».
للإشارة فإن اللاعبين سيقضون ليلة اللقاء بنزل سيرتا بعد الحصة التدريبية الأخيرة بملعب الشهيد حملاوي، ما سيسمح لهم بالتركيز الجيد على المباراة.             
                  ع - قد
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC