Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: فرصادو يرد على روراوة..''وصفتنا بالجهلة وأنت استدعيتنا لمجلس التأديب في تاريخ خ  (Lu 1327 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة يرد على روراوة

''وصفتنا بالجهلة وأنت استدعيتنا لمجلس التأديب في تاريخ خاطئ''


لم يهضم رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة، ياسين فرصادو، ما جاء في البيان الذي صدر أول أمس في موقع ''الفاف''، والذي وصف مسيري الفريق بالأميين والجهلة بالقوانين، حيث أوضح المتحدث ''بأنه في الوقت الذي تتحدث الاتحادية
عن جهلنا، قامت باستدعائي أنا وبوالحبيب إلى مجلس التأديب بيوم وتاريخ خاطئين''.
كشف، ياسين فرصادو، رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة لـ''الخبر''، أمس، بأنه تلقى أول أمس، رفقة المدير الرياضي محمد بوالحبيب، مراسلة كتابية من ''الفاف'' من أجل مثولهما أمام مجلس الانضباط، على خلفية تصريحاتهما حول قضية عدم تأهيل 4 لاعبين.
ويقول فرصادو إن الغريب في الأمر هو أن مراسلة ''الفاف'' تتحدث عن يوم (الاثنين 14 سبتمبر) كموعد لمثولهما أمام مجلس الانضباط، في وقت أن يوم الاثنين تزامن أمس مع تاريخ 12 سبتمبر، قبل أن يتساءل محدثنا ''أين هي الاحترافية والمعرفة بالقوانين التي يتحدث عنها روراوة إذا كانت مراسلاته الكتابية للأندية فيها أخطاء فادحة في التواريخ''. وقد رفض فرصادو وبوالحبيب التوجه، نهار أمس، للعاصمة من أجل المثول أمام لجنة الانضباط، باعتبار أن الاستدعاءات يجب أن تتم، حسب محدثنا، قبل 72 ساعة عن موعدها، وهو ما لم يحدث في هذه الحالة.  وعاد فرصادو ليتحدث عن بيان موقع ''الفاف'' حول مسيري الشباب، حيث وصفه بغير المشرف ''وهو يحرض الأنصار ضدنا، في وقت أنا شخصيا لم أقم بالتجريح في شخص روراوة وأحترمه كمسؤول عن الاتحادية''، قبل أن يطلق النار على الرابطة الوطنية بسبب غيابها التام عن قضية تأهيل لاعبي شباب قسنطينة، مشيرا إلى أن المكتب الجديد للرابطة لم يعقد منذ تنصيبه أي اجتماع قبل 4 سبتمبر ''وأنا أتساءل، كيف تسير كرة القدم في بلادنا؟ فنحن لحد الآن نعمل بقانون العام 2010، ولا وجود لحد الآن لأي قانون جديد، ثم إن قوانين تسيير الكرة الجزائرية لم تتحدث عن نظام ''تي آم آس'' وآجاله، ولم يسبق لنا أن تحصلنا على شفرته''. وواصل فرصادو حديثه بالقول إن الاتحادية تتحدث عن استحالة تأهيل لاعبي شباب قسنطينة، في وقت أن موقف الرابطة في هذه القضية غائب تماما، ''فهل يسير روراوة الاتحادية والرابطة معا؟''. وكشف فرصادو، في سياق آخر، بأن إدارة الفريق اتفقت، أمس، مع المدرب دوس سانتوس على فسخ العقد بالتراضي، بسبب الظروف الصحية الصعبة لهذا الأخير. 
وللاشارة فإن مصادر مطلعة قالت إن بوالحبيب أقصي من الحركة الرياضية مدى الحياة.

الخبر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC