Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: المدير الإداري لشباب قسنطينة يمثل اليوم أمام لجنة التأديب  (Lu 1294 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
المدير الإداري لشباب قسنطينة يمثل اليوم أمام لجنة التأديب

''لاعبو السنافر الأجانب لن يؤهلوا إلا في الميركاتو الشتوي''

 حمّل رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج مسؤولية عدم تأهيل اللاعبين الأجانب لشباب قسنطينة لمسيري هذا النادي، قائلا ''الخطأ تتحمله إدارة الشباب وليس الفاف ولا الرابطة''، مضيفا ''إدارة الشباب القسنطين كانت على دراية بالقانون، في بداية شهر رمضان الكريم، غير أنها تناسته ولم تطبقه، وما عليها إلا تحمل المسؤولية أمام أنصارها''.
وأوضح قرباج في هذه النقطة، قائلا ''في بداية شهر رمضان الكريم، نظمت الفاف يوما دراسيا للأمناء العامين للأندية المحترفة حتى تمكنهم من الاطلاع على القانون، ولاسيما فيما يخص تحويل اللاعبين الأجانب، وإدارة شباب قسنطينة أرسلت مبعوثا عنها متمثلا في شخص شادي الذي حضر اليوم الدراسي من بدايته إلى آخره، ورغم هذا لم تقم الإدارة بالإجراءات اللازمة، والمتمثلة أساسا في إرسال ملف لاعبيها الأجانب عبر البريد الإلكتروني للفيفا ''تي.أم.س''.
ولم يكتف قرباج بذلك، بل أضاف ''شباب قسنطينة هو الفريق الوحيد الذي أرسل ملفات لاعبيه متأخرا، وبالضبط قبل منتصف الليل بخمس دقائق فقط، من تاريخ غلق ملف إيداع الإجراءات، ورغم أننا حاولنا مساعدته في اليوم الموالي أي يوم 26 أوت المنصرم، غير أن الوقت لم يكن كافيا، لأن نظام الـ''تي.أم.س'' تم غلقه من قبل الفيفا، وعليه لا يمكنني فعل أي شيء لأنني لو خرقت القانون فالاتحادية الدولية لكرة القدم ستعاقب الفاف والرابطة''.
وأشار قرباج إلى أن المدير الإداري لشباب قسنطينة، بولحبيب، أراد تغليط الرأي العام، عندما قال إن البريد الإلكتروني للفيفا يحتوي على شفرة، ''وهذا غير صحيح تماما، فنظام ''تي. أم. س'' لا يملك شفرة للدخول إليه، غير أنه محدد بالتاريخ''.
وختم قرباج حديثه عن هذا الموضوع، قائلا ''المدير الإداري لشباب قسنطينة مطالب بالمثول اليوم أمام لجنة التأديب التابعة للرابطة بغية الاستماع لأقواله، وفي حالة عدم امتثاله فإن الرابطة ستعاقبه''.

الخبر

Adler grün und schwarz immer höher
CSC