Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: سوسو يتحدى روراوة ويطالب بلجنة تحقيق وزارية  (Lu 1237 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
في رد فعل سريع على بيان الفاف     

سوسو يتحدى روراوة ويطالب بلجنة تحقيق وزارية

كشف المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب في تصريح خص به النصر صباح أمس، بأنه يطالب بلجنة تحقيق من وزارة الشباب والرياضة، للنظر في قضية اللاعبين الأجانب وتحديد المسؤوليات، متحديا في نفس الوقت رئيس الفيدرالية محمد روراوة الذي طالبه بالترفع والتعالي، والعمل من أجل صالح الكرة الجزائرية عوض عرقلة الفرق والدخول في صراعات شخصية والقفز على القوانين.
سوسو الذي اتصلنا به لرصد موقفه من بيان الفاف الذي حمل من خلاله الرئيس روراوة مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني مسؤولية عدم تأهيل اللاعبين، متهما إياهم بجهل القوانين وبسوء التسيير، قال بأن ما جاء في بيان الفيدرالية يؤكد التحامل على النادي الرياضي القسنطيني العائد بقوة إلى حظيرة النخبة، مطالبا  رئيس الفاف
3 حجج قانونية تدين الفيدرالية حسب بوالحبيب
بإثبات جهل إدارة الشباب بالقوانين: "عن أي احترافية يتحدث روراوة وما هي التعديلات التي كان يشير إليها في بيان هيئته المنشور عشية أول أمس على الموقع الرسمي للفاف؟ كان الأجدر به احترام القوانين العامة للفيدرالية التي يترأسها. روراوة لن يقيم الحجة علينا، بالعكس نحن من سيقيم عليه الحجة وأنا أتحداه إن كان بإمكانه إبطال الحجج الثلاث التي نرد بها كإدارة على بيان هيئته.
1/ ليمنحنا نسخة من القوانين العامة التي وزعت على الأندية، والخاصة بالموسم الكروي الجاري (2011/2012)، وإن كانت هناك مادة قانونية تلزمني كفريق اعتماد إجراء "تي. أم. أس" في تأهيل اللاعبين.
2/ ليستدل روراوة بنسخة من مراسلة رسمية أرسلتها الفاف، تعلم فيها إدارة شباب قسنطينة بالفترة المحددة والخاصة بإجراءات انتداب اللاعبين الأجانب باستعمال طريقة "تي.أم.أس"
3/ ليعطي رئيس الفاف مثال لفيدرالية واحدة في مختلف أنحاء العالم تغلق فترة انتداب اللاعبين باعتماد الطريقة الجديدة بعد غلق فترة الإمضاءات، ففي أوروبا على سبيل المثال تم غلق فترة الانتدابات يوم 31 أوت، أي بعد انتهاء فترة الميركاتو الصيفي وانطلاق البطولة.
ليطالب روراوة بلجنة تحقيق  إن كانت لديه الشجاعة
وفي ذات السياق أكد بوالحبيب بأن إدارة السنافر ستذهب في سعيها لاسترجاع حقها إلى أبعد الحدود، مؤكدا على أن اللاعبين المعنيين بهذه الإشكالية سيؤهلون خلال الأيام القليلة القادمة بقوة القانون: " ليعلم الرأي العام الرياضي بأن رئيس الفاف يعلم جيدا كيف سيتأهل لاعبونا، وقد كان بإمكانه أن يحل الإشكال بمجرد مراسلة رسمية منه إلى الفيفا، يعترف من خلالها بارتكاب الفاف لخطأ إداري بخصوص الموعد المحدد لاعتماد طريقة "تي.أم.أس"، وتحل المشكلة ويؤهل لاعبو الشباب بعد حصول الفاف على توبيخ".
المدير الرياضي لشباب قسنطينة أصر على تحدي رئيس الفاف: '' إذا كان لرئيس الفاف روراوة الشجاعة، وإذا كان متأكدا بأنه وهيئته غير مخطئين، فليطالب بلجنة تحقيق وزارية في القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي، والمخطئ يدفع ثمن خطئه".
وفي ختام تصريحه للنصر أكد بوالحبيب بأنه سيعود إلى هذه القضية يوم السبت المقبل، وذلك خلال تدخل خاص على أمواج الإذاعة الدولية، بداية من الساعة (11,00) صباحا.

حميد بن مرابط النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC