Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: فرصادو يحمل الفاف والرابطة مسؤولية عدم تأهيل 4 من لاعبيه  (Lu 1258 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
فرصادو يحمل الفاف والرابطة مسؤولية عدم تأهيل 4 من لاعبيه
''لن نسكت عن حق شباب قسنطينة''


أكد رئيس مجلس إدارة فريق شباب قسنطينة ياسين فرصادو لـ''الخبر'' أمس، بأن إدارته تلقت أول أمس من ''الفيفا'' المفتاح الخاص بنظام ''تي آم آس'' الخاص بالتحويلات العالمية، بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة ''السنافير'' للاتحادية الدولية لكرة القدم، في سبيل إيجاد مخرج للاعبيه الأربعة الذين لم يتم تأهيلهم للعب البطولة، ويتعلق الأمر بالرباعي بوفرة ودحمان وسام وإيفوسا.
شدد ياسين فرصادو على أن إدارته لن تسكت على حقها وستطرق جميع الأبواب من أجل تأهيل لاعبيها في أقرب الآجال، وأشار المتحدث إلى أن تصريحات رئيس الرابطة الوطنية محفوظ قرباج متناقضة جدا، بعد أن أكد بأن آخر أجل لتسجيل اللاعبين في النظام المذكور محدد بـ24 أوت الفارط، في حين أن موقع الرابطة أمس حدد الأجل في 25 أوت، وهو التاريخ الذي أودعت فيه إدارة الشباب ملفات تأهيل لاعبيها. فرصادو أضاف بأن الآجال الرسمية للتسجيل في نظام ''تي آم آس'' لم يتم ذكرها لا في المراسلات الرسمية للفاف والرابطة ولا في موقعيهما الإلكتروني، مؤكدا بأن هاتين الأخيرتين هما المسؤولتان عن هذا الإشكال وما عليهما سوى إيجاد حل له.
يذكر أن القضية أثارت ضجة في الوسط الرياضي القسنطيني، وأنصار الفريق لا يزالون على وقع الصدمة، خاصة وأن اللاعبين الأربعة المعنيين يعدون قطعا أساسية في تشكيلة المدرب البرازيلي دوس سانتوس، وكان يعول عليهم كثيرا لقيادة فريق شباب قسنطينة إلى النجاح.

مشاكل صحية تعجل برحيل  دوس سانتوس


في  سياق آخر، علم من إدارة النادي بأن مدرب شباب قسنطينة، البرازيلي خوزي دوترا دوس سانتوس، سيغادر العارضة الفنية للفريق. واستنادا لذات المصدر، فإن سبب الذهاب المتسرع للمدرب البرازيلي مرتبط ''بمشاكل صحية'' تحول دون تمكنه من القيام بمهمته على رأس العارضة الفنية للفريق، فضلا عن ''مشاكل عائلية تحتم عليه التنقل إلى بلده الذي سيتوجه إليه اليوم. وحسب مصادر مقربة من ''السنافر''، فإن جمال مناد مرشح للإشراف على العارضة الفنية خلفا للمدرب البرازيلي.


ش. فيصل - الخبر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC