Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مــــــاذا يحـــدث للعميـــــــد في جرائــــدنا وصحـفــنا؟؟؟؟؟؟  (Lu 1928 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine
  • Messages: 538
السلام عليكم

ونحن على مشارف انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ننتظر ما سيقدمه فريقنا في هذه المنافسة، وسواءا كانت البداية إيجابية أم سلبية لا تهم بقدر ما يهم العمل المضاعف وتحسين الآداء وتقوية روح المجموعة للمواعيد اللاحقة ... أظن أن عين الصواب هو الصبر قليلا على الفريق وكذا الجهاز الفني ... وعدم التسرع في اتخاذ القرارات خاصة مع انطلاق البطولة ... ولأن الإستقرار هو سر النجاح "خاصة في البطولة الجزائرية" فنأمل أن تمنح الفرصة كاملة للطاقم الفني ممثلا في المدرب دوس سانتوس ومساعديه.
لكن ان تطل علينا وسيلة إعلامية وتكتب بصيغة الوعيد والتهديد بإقالة المدرب عقب أي نتيجة سلبية للفريق في الجولة الاولى فهذه قمة الغباء - السذاجة - وانعدام المهنية ... فكيف لصحفي يكتب عن النادي الرياضي القسنطيني في جريدة معروفة
فإن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للشباب دوس سانتوس يعيش هذه الأيام تحت ضغط شديذ بعد علمه أن البساط سيسحب من تحت رجليه في حال أي تعثر في أول مباراة لفريقه نهاية هذا الأسبوع، حيث أدرك المعني أن بقاءه مرتبط بنتيجة هذه المواجهة والمستوى الذي ستقدمه التشكيلة أمام البجاوية، وبالتالي فإن دوس سانتوس سيلعب رأسه في أي تعثر ويكون أول مدرب يقال من منصبه في البطولة الوطنية المحترفة التي سيلعب فيها الفريق القسنطيني لأول مرةبعد صعوده الموسم المنقضي عن جدارة.
*!,/ *!,/  *!,/ 
أنا أظن أن هذا الصحفي يشجع الفريق الجار مولودية ,* ,* قسنطينة
أتعتقدون أن إقالة مدرب عقب نتيجة سلبية وفي الجولة الاولى من  البطولة أمر معقول ... آسف ... أنا
أظن أن هذه خزعبلات إعلامية ساذجة
aa!:/  aa!:/ aa!:/
CSC