Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أمـــور الشـــركة الجـــديدة تسيــر فــي الطريــق الصحيــح الهداف 28/06/2011  (Lu 1981 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
بعدما تم حل الشركة القديمة لشباب قسنطينة في الجمعية العامة التي عقدت  الجمعة الماضي فإن أمور تأسيس الشركة الجديدة تسير في الطريق الصحيح، حيث  تم أول أمس تقديم عريضة إلى رئيس المحكمة من أجل مباشرة عملية تصفية الشركة  كما علمنا بأنّ الشركة الجديدة ستحافظ على التسمية القديمة من أجل عدم  تعطيل تأسيس الشركة الجديدة التي ستباشر مهامها في غضون الأيام المقبلة.
الإدارة تريد دخول عالم الإستثمار من أوسع أبوابه
في  حديث مع القائمين على شباب قسنطينة أكدوا لنا أنهم يريدون دخول عالم  الإستثمار من أوسع أبوابه عكس الموسم الماضي أين كانت الشركة عائقا أمام  الفريق ولم تعمل طيلة الموسم، بل بالعكس ستشكل فروع لهذه الشركة الجديدة في  عدة إختصاصات من أجل مساعدة الفريق خاصة من الناحية المادية.
... وتريد فريقا بحجم مدينة قسنطينة
وفي  حديث مع أحد القائمين على الشباب أكد لنا أنّ الإدارة الحالية ترغب في  تكوين فريق يليق بسمعة مدينة قسنطينة وأنها ربطت الإتصالات مع بعض اللاعبين  التي لم تفصح عن أسمائهم إلى غاية إعطاء اللاعبين الموافقة النهائية، وذلك  خوفا من اتصال بعض الأندية بهم كما جرى مع بعض اللاعبين الذين كانت  تستهدفهم إدارة شني وأمضوا لفرق أخرى.
تجديد اللاعبين المحتفظ  بهم أولوية الإدارة الحالية
كما  أكد لنا مصدر مقرب من إدارة شباب قسنطينة أنها ستقوم بالاتصال باللاعبين  المحتفظ بهم في غضون هذه الأيام من أجل الحديث عن الموسم المقبل ولن يتعدى  عددهم 8 لاعبين إن لم يحدث أي طارئ، وللإشارة فقط فإن القائمين على شؤون  شباب قسنطينة رفضوا الكشف عن هذه القائمة حاليا حتى يدرسوا بدقة عملية الاستقدامات.
مستوى القسم الأول ليس كالثاني والإدارة راعت ذلك في إختيار اللاعبين
كما  أكد لنا أحد المسيرين أنّ الإدارة تركت كل شيء جانبا في عملية تحديد   اللاعبين المحتفظ بهم خاصة أن مستوى القسم الأول ليس كمستوى القسم الثاني،  رغم أنّ شباب قسنطينة بحوزته لاعبين أكدوا أحقيتهم بالصعود حيث احتلوا  الصدارة منذ بداية الموسم إلى نهايته إلا أنّ الإدارة أكدت أنّ كرة القدم  لا تعترف لا بالأسماء ولا بالعاطفة
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC