Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة لن يستقدم أي لاعب ما لم تحل الشركة وحلم اللقب قد يتحول إلى شبح السق  (Lu 1506 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
يبدو أن بيت شباب قسنطينة ليس على أحسن ما يرام هذه الأيام، فرغم تحقيق الصعود والعودة إلى القسم الأول بعد غياب دام خمس سنوات كاملة،
إلا أن الأمور لا تسير كما كان يتمناه السنافر الذين اعتقدوا أن بعد انتهاء لقاء النصرية سيفسح المجال إلى الاحتفالات ثم بعدها
التوجه مباشرة إلى عملية الاستقدامات، إلا أنه ما يحدث حاليا عكس كل طموحات أنصار اللونين الأخضر والأسود. فلحد كتابتنا هذه الأسطر، التقرير المالي لم يمض بعد ولم يفهم السنافر سبب كل هذا التأخر.

بوالحبيب يرفض المغامرة بأمواله بسبب تعفن الشركة
كما أكد لنا المدير الرياضي بوالحبيب أنه يرفض المغامرة بأمواله في عملية الاستقدامات لسبب بسيط هو تعفن محيط الشركة، ولا يمكنه أن يجازف بأمواله الخاصة ما دام أنه لا يملك أي ضمانات، ضف إلى ذلك تأخر عقد الجمعية العامة، ما قد يؤدي إلى تعطيل عمل الإدارة. وقد سبق أن حذر المدير الرياضي من أي عواقب لهذا التأخر الذي قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

وبوخزرة كذلك يرفض المغامرة

ومن صعيد آخر، فإن العضو الفعال في الشركة أحمد بوخزرة بدوره يرفض المغامرة، خاصة أن الأمور أصبحت تبدو أكثر تعقيدا مما كان عليه الحال في الأيام الماضية. وفي حديث هاتفي جمعنا به أكد لنا أنه لا يمكنه العمل في مثل هذه الظروف، وأكثر من ذلك لا يمكنه المجازفة بأمواله إلا بعد تصفية الشركة. 

ما قام به المعارضون يؤكد استحالة العمل معهم

وبعد الذي قام به المعارضون هذا الأسبوع بالتوجه إلى إدارة ملعب الشهيد حملاوي ورغبتهم في الحصول على مداخيل لقاء النصرية رغم أنهم غير موجودين في محيط الفريق ولم يساهموا في تحقيق الصعود، إلا أن عودتهم للظهور مجددا في هذا التوقيت بالذات لم يجد له السنافر أي تفسير.
فرصادو تأخر كثيرا في إمضاء التقريرين

وما لم يفهمه السنافر لحد الآن هو سبب تأخر رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو في إمضاء التقريرين المالي والأدبي للفريق رغم أنه سبق أن صرح أن الفريق يسير بفضل الرباعي(الحاج شني، فرصادو، بوالحبيب وبوخزرة) ولم يدل بأي تصريح لحد الآن. وحاولنا الاتصال به لكنه لا يجيب على اتصالاتنا، ما يجعل أنصار الشباب يطرحون أكثر من علامة استفهام.

الفاف لن تقبل التعامل بنظام الهواة هذا الموسم

وما قد يعصف بحلم أنصار الشباب الموسم القادم هو أن الفاف لن تقبل التعامل بنظام الهواة، ما قد يؤدي بالفريق إلى السقوط تلقائيا ولا يمكن لفريق الجسور المعلقة استقدام أي لاعب الموسم القادم، لذا فعلى السلطات المحلية التدخل وإيجاد أرضية اتفاق من أجل مصلحة المدينة ككل، لأنه من غير المعقول أن يضيع جهد موسم بأكمله مهب الرياح.
الحل يبقى في حل الشركة
في ظل كل هذه المعطيات وكثرة الأحاديث التي ظهرت على الشارع الرياضي القسنطيني هذه الأيام، يبقى الحل حسب رأي السنافر في حل الشركة ما دام أنه لا فائدة من تواجدها، خاصة أن أغلب المساهمين فيها لا يعملون لصالح الفريق وإعادة بناء شركة جديدة بأسس متينة مع بقاء أفراد الإدارة الحالية الذين ساهموا بقسط في إعادة الفريق إلى القسم الأول.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC