Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 30/3/2011  (Lu 1405 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 30/3/2011
le: 30 mars 2011 à 06:08:28 »
الإدارة طالبت الرابطة بتغيير الملعب

راسلت إدارة الفريق الرابطة الوطنية المحترفة من أجل تغيير الملعب الذي سيحتضن لقاء رائد القبة، وذلك بعدما أرسلت إدارة القبة فاكس تعلم فيه بأنّ الملعب به ورشة أشغال من أجل بناء مدرجات وسعة الملعب لا تتعدى 3 آلاف مناصر ولا تسمح باستيعاب "السنافر" الذين كانوا بصدد التحضير للتنقل إلى العاصمة من أجل مساندة تشكيلة الهادي خزار.

بوالحبيب تنقل أمس إلى العاصمة

تنقّل المدير الرياضي بوالحبيب أمس إلى العاصمة من أجل بحث إمكانية النظر في القرار الذي صدر برفض طعن شباب قسنطينة ومولودية باتنة اللذين يحضّران لتقديم طلب مشترك والذهاب بعيدا في هذه القضية وإيصالها إلى أكبر المحاكم الرياضية لأنهما مظلومان على حسب تعبير الإدارتين.

زدام: "كل ما حصل كان مدبّرا لمصلحة أطراف أخرى"

في حديث جمعنا برئيس مولودية باتنة زدام أول أمس بفندق "البانوراميك" على هامش الندوة الصحفية التي عقدها المدرب خزار، أكد لنا أنّ القضية مدبرة من أجل خدمة أطراف أخرى تعمل من أجل صعود أندية على حساب أندية أخرى، وقال إنه سيكشف كل شيء رفقة بوالحبيب إذا لم تعد الرابطة حق الفريقين.

التدريبات بعناصر مكتملة

شهدت الحصة التدريبية لنهار أمس حضور كلّ اللاعبين ما عدا عمروس المصاب،
والذي لن يشارك في اللقاء المقبل خاصة بعد عودة المعاقبين بعد قرار العفو الذي أصدره مؤخّرا محمد روراوة رئيس "الفاف".

مقابلة تطبيقية في نهاية الحصة

برمج المدرب الهادي خزار مقابلة تطبيقية في نهاية الحصة التدريبية، من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه وتطبيق الخطة التي سيعتمد عليها في لقاء القبة، وهي المباراة التي عرفت تنافسا كبيرا بين اللاعبين.

أجواء رائعة والكلّ عازم على العودة بنتيجة

الشيء المميّز في تدريبات أمس هو الجو الرائع السائد بين اللاعبين والتفاؤل الكبير الذي لمسناه في حديثنا معهم، بحيث يعوّل الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية ومحو آثار التعثر الأخير.

الأنصار بقوّة في التدريبات

من أجل رفع معنويات اللاعبين، أصرّ الأنصار أن يحضروا التدريبات بقوة لدعم فريقهم، من أجل جلب النقاط الثلاث من تنقلهم للقبة، وهذا يدلّ على الحب الشديد  للفريق والاحتراف الكبير الذي وصله أنصار الشباب.
CSC