Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: طي صفحة سيدي بلعباس والتفكير في القبة  (Lu 1647 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
طي صفحة سيدي بلعباس والتفكير في القبة


وضع فريق شباب قسنطينة وراء ظهره التعثر أمام سيدي بلعباس بعد تسجيله تعادلا سلبيا بملعب الشهيد حملاوي كان بطعم الهزيمة، حيث بدأ زملاء بن ساسي التفكير في المقابلة الهامة التي ستجمعهم أمام فريق رائد القبة الذي تدحرج في الترتيب بعد انهزامه بعين تيموشنت من مرتبة الوصيف إلى المركز الرابع. ويعلم أشبال خزار جيدا أهمية نتيجة هذه المباراة التي ستكون منعرج البطولة بالنسبة لشباب قسنطينة، خاصة وأن الفريق فقد 5 نقاط في مبارتين وأن الفارق بينه وبين أقرب ملاحق تقلص من 8 نقاط في الجولة 16 إلى 4 نقاط في الجولة ,18 وأن أي تعثر في الجولة القادمة سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة ويدخل الفريق في دوامة الشك.

خلاف بين سوسو وخزار حول ابن ساسي

دخل رئيس فرع كرة القدم بشباب قسنطينة ومدرب الفريق، في خلاف وجدال قبل بداية لقاء اتحاد سيدي بلعباس حول إقحام المدافع ابن ساسي من عدمه، حيث طالب محمد بولحبيب المدعو سوسو بعدم إقحام اللاعب لأسباب تبقى مجهولة، في حين فضل المدرب إقحام ابن ساسي رافضا أي تدخل في أموره التقنية. وقد أبدى مدرب الشباب عدم رضاه عن هذا التصرف.. معتبرا إياه  تدخلا في صلاحياته، حيث أكد أنه لن يسمح لأي كان بالتدخل في تحديد قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في المقابلات من عدمها.

قد يكون آخر موسم لابن ساسي

أسرت بعض الأطراف المقربة من إدارة شباب قسنطينة، أن الخلاف بين رئيس فرع كرة القدم محمد بو الحبيب والمدرب خزار حول إقحام اللاعب بن ساسي في لقاء سيدي بلعباس من عدمه، سيكون له أثر سلبي على مشوار اللاعب في الفريق، حيث أضافت دات المصادر أن هذا الخلاف يعكس مدى رفض سوسو مشاركة ابن حي التوت ضمن تعداد الشباب، ما يعني ان مستقبل اللاعب ضمن تشكيلة خزار لموسم آخر باتت مستحيلة في ظل بقاء سوسو على رأس الشباب لموسم آخر.

5 غيابات في لقاء القبة

ستعرف كتيبة الهادي خزار خلال تنقلها إلى ملعب بلحداد بالقبة لمواجهة الفريق المحلي، في إطار الجولة 19 من عمر البطولة الوطنية المحترفة الثانية، غيابات بالجملة، ستؤثر حتما على أداء الفريق الذي سيحاول محو تعثر لقاء سيدي بلعباس من جهة، وكبح جماح الرائد من جهة أخرى ومنعه من الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، ومن الغيابات البارزة ضمن تشكيلة المدرب خزار نجد ثنائي الدفاع المحوري كابري ولمايسي اللذان تحصلا على ثالث بطاقة صفراء خلال لقاء سيدي بلعباس وبذلك الغياب الآلي عن اللقاء المقبل، حيث تحصل كابري على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ,40 بينما تحصل لمايسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ.70 كما انضم إلى القائمة الغائبين عن اللقاء الصعب الذي ينتظر الشباب بالقبة، المهاجم ياسف الذي تلقى البطاقة الصفراء بعد اعتدائه العنيف على أحد لاعبي الفريق المنافس في الدقيقة الـ,78 ثم البطاقة الصفراء الثانية نتيجة الاحتجاج على الحكم ما جعله يطرد بالبطاقة الحمراء. هذا وستعرف قائمة اللاعبين المسافرين إلى القبة غياب اللاعبين هاشم وعمروس بداعي الإصابة.

حمادو يلجأ إلى المحكمة الرياضية

لجأ وسط الميدان حمادو ياسين اللاعب السابق لمولودية الجزائر، والذي تألق مع الشباب في مرحلة الذهاب، إلى المحكمة الرياضية للحصول على كافة مستحقاته من فريق شباب قسنطينة، الذي فضل الاستغناء عنه في مرحلة الميركاتو وتسريحه بسبب الإصابات العديدة التي كان يعاني منها اللاعب والتي حرمته من المشاركة في التشكيلة الاساسية في عديد المباريات.  وقد دخل اللاعب في مفاوضات مع عديد الفرق على غرار شباب باتنة وفريق رأس الخمية الإماراتي، وكذا مولودية قسنطينة، لكن هذا المفاوضات لم تكلل بأية نتيجة بسبب التماطل الذي انتهجته إدارة الشباب في التعامل مع ملف تسريحه.

الشباب يأمل في عفو روراوة

تناقلت إلى مسامع إدارة شباب قسنطينة بعض الأخبار، مفادها أن رئيس الفدرلية الجزائرية لكرة القدم، سيعلن عن عفو عام، حيث أفرحت هذه الأخبار وإن لم تتأكد بعد كل مناصري الشباب، خاصة وأن فريقهم تعرض لعقوبة قاسية بعد أحداث الشغب في الجولة السابعة عشر بملعب الفاتح نوفمبر بباتنة بعد أعمال الشغب بين مناصري شباب قسنطينة ومولودية باتنة والتي أدت إلى إلغاء المباراة.
وقد عاقبت الرابطة الوطنية الفريقين بالخسارة على البساط ولعب أربع مباريات من دون جمهور مع تسليط غرامة مالية مقدرة بـ15 مليون سنتيم على كل فريق، وهو الأمر الذي استنكره أنصار شباب قسنطينة الذين حرموا من مشاهدة فريقهم في آخر لقاء بقسنطينة أمام فريق اتحاد سيدي بلعباس، وهو الغياب الذي أثر على نتيجة المباراة حيث سجل الشباب تعادلا بطعم الهزيمة في غياب اللاعب رقم.12


المساء
Adler grün und schwarz immer höher
CSC