Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: خزار يعد برد أشباله على المشككين في الميدان  (Lu 1354 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
خزار يعد برد أشباله على المشككين في الميدان     

 -  أكد الهادي خزار مدرب شباب قسنطينة أن العقوبة التي سلطت على فريقه لن تثن من إصرار لاعبيه على مواصلة مسيرة تحقيق الصعود، وغياب الأنصار في لقاء هذا الجمعة أمام إتحاد بلعباس سيزيد من إرادة التشكيلة للتأكيد على قوتها و أحقيتها في احتلالها المرتبة الأولى .
خزار وفي اتصال للنصر به أوضح من جهة أخرى انه يثق في إمكانيات عناصره على تجاوز هذه الأزمة وأضاف " لقد تفاجئنا لحجم العقوبة المسلطة على الفريق، غير أن ذلك لن يزيدنا سوى إصرارا على مواصلة المسيرة بثبات ، لقد أثبتنا في الجولات السابقة عن قوتنا و جدارتنا في تسيد بطولة الرابطة المحترفة الثانية".
 وفي سياق حديثة عن الأجواء العامة داخل الفريق، ومدى تأثر اللاعبين لهذه العقوبة، أوضح المدرب " لقد تكلمت طويلا مع اللاعبين حول هذه النقطة ، فالجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم،  كما أن توفر الفريق على لاعبين ذوي خبرة بإمكانهم تأطيرالشبان و مساعدهم على تجاوز هذه المرحلة".
شباب قسنطينة الذي سيفتقد لخدمات كل من عمروس المصاب و بودن المعاقب حضر في ظروف جيدة لمواجهة هذا الجمعة أمام إتحاد بلعباس حسب مدربه الذي ركز خلال الحصص التدريبية على الجانب البسيكولوجي للاعبين و قال :" لقد سبق وان عشت هذه الوضعية عندما كنت مدربا لأهلي البرج، وبالتالي اعرف كيف أتعامل مع هذه الوضعيات، لقد لمست إرادة عند اللاعبين لإثبات قوتهم أمام منافس يقاسمهم نفس الطموح، حقيقة سنفتقد لأنصارنا غير أن ذلك لن يمنع اللاعبين من تقديم مردود أحسن ، خاصة وأنهم عازمون على الرد في الميدان على المشككين في قدراتهم والتأكيد على أن النتائج المسجلة لم تحقق بضربة حظ أو في الكواليس ".
مدرب السنافر أصر في ختام حديثه على أن أشباله عازمون أكثر من أي وقت مضى على إثبات قوتهم، والرد سيكون هذا الجمعة في الميدان .
         

  ع - قد النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC