Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: صوالح سمير: "التحضيرات تسير بشكل جيد والفريق جاهز لما ينتظره مستقبلا"  (Lu 1435 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
كيف تسير تحضيرات الفريق للمواجهة القادمة؟

التحضيرات تسير بشكل جيد وطبيعي، فكما ترى نحن نتدرب بجدية وتركيز كبيرين والكل بصحة جيدة والحمد لله، ونحن نتفاعل بالإيجاب مع برنامج الطاقم الفني من أجل أن نحافظ على لياقتنا ومستوانا خاصة أننا لم نلعب منافسة رسمية الأسبوع الماضي، ولكن كل شيء على ما يرام و"الحالة ماشية على شعرة".

تنتظركم مواجهة صعبة يوم الجمعة، ماذا تقول عنها؟

كل المقابلات صعبة ونحن نحضّر لها كما ينبغي بدون التركيز على اسم وحجم المنافس، لأن الأهم هو أن نكون نحن في الموعد وفي يومنا، ومن أجل هذا نحن نحضّر بجدية، والمقابلة من دون شك سوف تكون صعبة على الفريقين والمحضّر أحسن سيكون الأقرب للفوز.

وماذا عن المنافس مولودية باتنة؟

نعلم جيدا أنه فريق شاب يلعب بشكل جيد ومنظم، وقد واجهناه في لقاء الذهاب وتسبب لنا في صعوبات كبيرة في ملعبنا، ورغم أنه تراجع في الترتيب مؤخرا لكنه يبقى منافسا ليس بالسهل والحذر منه مطلوب.

نعلم أنك ابن الكاب، هل المواجهة تحمل خصوصية بالنسبة إليك؟

أنا ابن باتنة وأعرف المولودية جيدا، واللقاء عادٍ بالنسبة إلي وهي مقابلة ككل المقابلات ولا خصوصية لها بالنسبة إلي، فأنا أحمل ألوان شباب قسنطينة وتركيزي على تشريف عقدي مع هذا النادي ولا أنظر للغير، وأتمنى من كل قلبي أن تكون المقابلة في روح رياضية عالية وأن لا تخرج من إطارها الكروي رغم أهميتها، وأن يقدّم الفريقان عرضا يليق بقيمة الناديين، هذا ما نتمناه ولو أننا متخوّفون فيما يخص إحدى النقاط.

وضّح أكثر، أين يكمن تخوّفكم؟

التخوّف من أرضية الميدان الصعبة لملعب أول نوفمبر، فحسب الأصداء من هناك فإن الأرضية لا تبعث على الارتياح، وقد تشكل صعوبات لنا ولهم وتمنعنا من تقديم كرة جميلة ومقابلة على أحسن مستوى، ونتمنى أن تتحسن الأرضية وتكون المباراة قمة بأتم معنى الكلمة.

وهل فارق النقاط الذي بحوزتكم سيكون لكم راحة معنوية؟

هذا ممكن، ولكن نحن سنلعب باقي مقابلاتنا بشكل عادٍ ولن نركز كثيرا على هذا المكتسب، فنحن مستعدون ونحس أننا جاهزون لما تبقى من البطولة وسندخل المقابلات ونحن ناسون أننا نملك فارق ثماني نقاط كأفضلية.

وما هي نواياكم من مقابلة البوبية؟

من دون شك وككل المقابلات فشباب قسنطينة لن يدخل من غير وضع الفوز كهدف، وسنعمل على العودة بالزاد كاملا من ملعب أول نوفمبر.

آخر كلمة..
أتمنى أن تكون المقابلة في المستوى يوم الجمعة، وأن تسود الروح الرياضية أجواء المقابلة والفوز سيكون
CSC