Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة بوالحبيب، خزار وبن ساسي اجتمعوا على انفراد قبل الحصة التدريبية  (Lu 1298 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
شهدت الحصة التدريبية لنهار أمس حضور اللاعب بن ساسي والمدير الرياضي بوالحبيب اللذين كان لهما اجتماع جانبيمع المدرب الهادي خزار من أجل وضع النقاط على الحروف حول قضيته، ووضع حد لها خاصة أنها عرفت اهتماما كبيرا من محبي النادي الذين يريدون معرفة مستجدات هذه القضية لحاجة النادي الماسة للاعب في ظل غياب لاعب بديل بنفس مواصفات المدافع بن ساسي.

المدرب الهادي خزار يسمح له بالتدرب

وعقب انتهاء الحوار الذي دار بينهما والذي دام قرابة 25 دقيقة على جانب الملعب وكل الأنظار كانت موجهة صوبهم في انتظار ما سيسفر عنه هذا الاجتماع سمح المدرب الهادي خزار للاعب بالتدرب مع الفريق بصفة عادية مع المجموعة ومواصلة التحضير للمقابلة المرتقبة أمام مولودية باتنة، وهو ما يؤكد أن اللاعب سيكون معنيا بالمواجهة المقبلة.

بوالحبيب يؤكّد حنكته مرة أخرى

ويعد الرجل الأول في بيت الشباب بوالحبيب هو من كان وراء وضع حد لهده القضية، وتدخل بفضل خبرته وحنكته وأرجع الأمور إلى طبيعتها، وتوسط بين اللاعب والمدرب من أجل تهدئة الطرفين وتلطيف الجو بينهما من أجل تفادي أي تضاعف لهذه القضية والاكتفاء بمعاقبة اللاعب ماديًا.

الإدارة تؤكّد أن مصلحة النادي فوق كل اعتبار

ومن خلال تصرف الإدارة مع القضية فإنها تؤكد أن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وأن الفريق بحاجة إلى كل عناصره لكن بدون المساس بقيمة النادي وعدم تجاوز القانون الداخلي للفريق، وعلى كل اللاعبين احترام الطاقم الفني وعلى رأسهم الهادي خزار، وأن الفريق ليس بحاجة لمثل هذه التصرفات وعلى اللاعبين التركيز على المقابلات القادمة من أجل تحقيق الصعود.

الإدارة لن تتسامح مع أي متخاذل مرة أخرى

وأكد بوالحبيب أنه سيضرب بقبضة من حديد مع أي لاعب يتهاون أو يتغيب عن التدريبات بدون مبرر، وأنه سيطبق عليه القانون الداخلي، وأن اللاعب بن ساسي خير دليل على ذلك لأنه قد غرّم ماليا وأنذر من قبل الإدارة وأي عمل يرتكبه بعد ذلك سيتحمل مسؤوليته وعلى اللاعبين الالتزام بذلك.
CSC