Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: بن ساسي يعود برفقة بوالحبيب وخزار يطرده  (Lu 1318 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
بن ساسي يعود برفقة بوالحبيب وخزار يطرده


عرفت الحصة التدريبية لنهار أمس بملحق الشهيد حملاوي، حضور المدافع الأيسر لشباب قسنطينة نصر الدين بن ساسي رفقة المدير الرياضي بوالحبيب، وذلك بنية التدرب بعدما طبقت عليه الإدارة القانون الداخلي للفريق بخصم مبلغ مالي من مستحقاته الشهرية. وأبدى اللاعب حسن نيته من خلال طلب الاعتذار من الجميع حينما كان اللاعبون مجتمعين في وسط الميدان مع الهادي خزار، لكن عندما أنهى هذا الأخير حديثه إلى لاعبيه أمر بن ساسي بالمغادرة ولم يسمح له بالتدرب.

خزار لم يتقبل عدم حضوره المجلس التأديبي

رغم أن الإدارة فصلت في قضية اللاعب نصر الدين بن ساسي وسمحت له بالعودة إلى التدريبات، غير أن المسؤول الأول عن الطاقم الفني الهادي خزار لم يتقبل ذلك وقام بطرد اللاعب من المجموعة لإعادة النظر في قضيته لأنه لم يتقبل عدم حضوره المجلس التأديبي.

بوالحبيب: "الإدارة طبقت القانون الداخلي للفريق على اللاعب"

صرح لنا المدير الرياضي للفريق بوالحبيب أن الإدارة قامت بتطبيق القانون الداخلي للفريق على اللاعب بن ساسي وأن القرار تقبله اللاعب وأبدى حسن نيته من خلال حضوره الحصة التدريبية برفقته، غير أن المدرب لم يسمح له بمواصلة التدريب، رغم أن اللاعب خصم منه 10 ملايين سنتيم.

"إذا كان خزار لا يحتاجه في التشكيلة فعليه مراسلة الإدارة كتابيا"
 
وذهب بو الحبيب بعيدا في حديثه معنا وقال لنا إن الإدارة قامت بواجبها وطبقت القانون الداخلي للفريق على اللاعب، أما الأمور التقنية هي من صلاحيات المدرب الهادي خزار وإن كان ليس بحاجة للاعب أو لا يريده في الفريق فعليه أن يراسل الإدارة كتابيا.

"خزار يتحمل أي عواقب تنتج عن ذلك"

وأوضح المدير الرياضي أن القضية الآن أصبحت بيد المدرب الهادي خزار وهو من يتحمل عواقب طرده للاعب بن ساسي في حال وقوع أي نتائج سلبية للفريق، خاصة إذا عرفنا بأن الفريق ليس له لاعب بديل بنفس الإمكانات التي يحوزها بن ساسي.

"اللاعبون سيطبق عليهم القانون الداخلي كل نهاية شهر"

وفي نهاية حديثه معنا، أوضح لنا بو الحبيب أن بن ساسي سيكون عبرة لكل اللاعبين الذين يتأخرون عن التدريبات، حيث سيتعرضون إلى خصم قيم مالية من مستحقاتهم الشهرية، لذلل على اللاعبين أن يحترموا القانون الداخلي للفريق الذي سبق أن أمضوا عليه.
الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC