Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/11/2014  (Lu 1687 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
بوشريط استأنف التدريبات 


CSC


إدارة السنافر تجدد اتصالاتها بقاسمي و جديات وغارزيتو يسلم المهام لبلحوت

- علمت النصر من مصادرها الموثوقة من داخل  بيت الشباب، أن الإدارة جددت اتصالاتها بالثنائي قاسمي و جديات، بغية  انتدباهما خلال فترة الانتقالات الشتوية وغلق القائمة، حيث اتصل مناجير  الفريق طارق عرامة برئيس الوفاق حسان حمار، وضرب له موعدا الأسبوع القادم،  من أجل الحديث عن إمكانية تسريح ابن سكيكدة، في حين أن صانع اللعب جديات  ينتظر الحصول على أوراق تسريحه من إدارة فريقه شباب بلوزداد.    من جهة أخرى استأنف العائد عنتر بوشريط التدريبات مع التشكيلة، حيث التقى  المدرب رشيد بلحوت بالأحضان، لأنه سبق وأن دربه في إتحاد عنابة و إتحاد  الجزائر.
يأتي هذا في الوقت الذي خضع فيه المدافع المالي عصمان بارتي  كشوفات معمقة، والتي أكدت أن حلته في تسحن، وقد يشرع في الركض بداية من  الأسبوع القادم. ،بارتي وفي حديث جانبي للنصر عشية أمس الأول بملحق الشهيد  حملاوي، قال: «الكشوفات الجديدة طمأنتني و بحول الله عودتي إلى أجواء  المنافسة ستكون مباراة الكأس».

غارزيتو يسلم المهام لبلحوت و يصرح

من  جهة أخرى سلم المدرب السابق دييغو غارزيتو المهام للمدرب الجديد رشيد  بلحوت، بعد أن وجهت الإدارة الدعوة لغارزيتو لحضور الحصة التدريبية لعشية  أمس الأول، أين التقى المدربان وتبادلا أطراف الحديث.

غارزيتو أكد للنصر  أنه غادر الشباب عن قناعة، بعد أن توصل إلى اتفاق على فسخ العقد بالتراضي  مع بن طوبال: «لقد اتفقت مع الإدارة على فسخ العقد، وسأغادر شباب قسنطينة  عن قناعة، بعد أن رأى المسؤولين أن الأمور لم تسر كما ينبغي،ومن كل  أعماق قلبي أتمنى عودة الفريق إلى سكة الانتصارات، و تحقيق نتائج إيجابية».  وأضاف غارزيتو: «بعض اللاعبين في قمة السعادة الآن بعد رحيلي. أتمنى فقط  أن يثبتوا أنني أخطأت في حقهم، ويتمكنوا من تقديم الإضافة».

بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC