Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 21/08/2012  (Lu 2031 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
 
CSC
   
CSC
CSC


Cette article a été publié dans le journal du 20/8 mais il n y a pas de mal à la mettre avec les infos du 21/8  merci

فوزنا على الموك مهم جدا و سنكون أفضل مع نهاية التربص القادم
-
لومير مدرب كبير و انجازاته تتحدث عنه و يملك طريقة عمل فريدة من نوعها
  - فتح مهاجم شباب قسنطينة حمزة بولمدايس قلبه للنصر بعد تألقه خلال  المباراة الودية التي جمعت فريقه بالجار مولودية قسنطينة، حيث تمكن من  تسجيل ثنائية و أصبح هداف الفريق خلال المباريات الودية برصيد أربعة أهداف،    و أكد أن فريقه سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لانطلاقة البطولة مع نهاية التربص  القادم المقرر إجراؤه بتونس ابتداء من هذا الخميس.

- حسمتم الديربي أمام مولودية قسنطينة لصالحكم، ما قولك؟
المباراة  كانت بمثابة امتحان لنا أمام فريق من القسم الثاني ويلعب كرة نظيفة،  والفوز على الموك يبقى مهما من الناحية المعنوية من أجل مواصلة التحضيرات،  ولكن الأداء كان أهم من الفوز بحد ذاته لأنها في نهاية المطاف مباراة ودية  لا غير.

-بالحديث عن طريقة اللعب يبدو أنكم انسجمتم مع طريقة لعب المدرب لومير؟
لقد  تعودنا على طريقة لعب المدرب لومير بفضل العمل الذي قمنا به في التدريبات  والمباريات التي لعبناها، لاسيما خلال التربص الأخير الذي أجريناه بعين  الدراهم والذي أشرف عليه روجي لومير وهو ما جعلنا نكون قريبين منه،  بالإضافة إلى أنه كان واضحا معنا ورسالته وصلتنا جيدا والجميع يريد أن يطبق  كرة القدم التي يريدها لومير وهي الكرة البسيطة والسهلة و التي تعتمد على  الكرات القصيرة والسريعة.

-تمكنت من تسجيل ثنائية أمام فريقك السابق و رفعت رصيدك إلى أربعة أهداف، ما رأيك؟

الحمد  لله على كل حال، صراحة أنا سعيد بتسجيلي لهدفين أمام الموك وباللذين  سجلتهما خلال تربص عين الدراهم، أظن أن تسجيل الأهداف خلال المباريات  الودية أمر جيد و سيحررني كثيرا من الناحية المعنوية، كما أنني أريد أن  أضيف نقطة مهمة وهي أننا نملك مجموعة جيدة ما سهل عملية اندماج كل  اللاعبين.

-يبدو أن المنافسة في الخط الامامي ستكون قوية بين المهاجمين أليس كذلك؟
سبق  وأن قلت لك أننا نملك مجموعة جيدة ومهاجمين جيدين، وذلك سيصب في مصلحة
  النادي بالدرجة الأولى، لاسيما وأن المنافسة بين اللاعبين ستجعل كل لاعب  مطالب ببذل مجهودات إضافية، من أجل الظفر بمكانة أساسية وأظن أنه لدينا  متسع من الوقت من أجل التأقلم، ومع مرور المباريات الودية سيتضح كل شيء  والمدرب سيفصل في هوية التشكيلة الأساسية، وتسجيل خمسة أهداف كاملة خلال  مباراة واحدة و أمام منافس محترم في ديربي يؤكد ذلك.
-لكن بالمقابل، خط الدفاع يتلقى أهدافا كثيرة، ما رأيك؟
 
لا يمكنني الحديث عن مثل هذه النقاط والتي لا تعتبر من صلاح فأنا لاعب  والطاقم الفني وحده يمكنه الحكم على أداء كل اللاعبين و جميع الخطوط، وعلى  الرغم من ذلك أؤكد لكم مرة أخرى أننا نملك فريقا جيدا والمدرب بصدد البحث  عن التشكيلة الأساسية ومع مرور المباريات سيتحسن أداء الفريق.

-بالحديث عن المدرب لومير، كيف وجدتم العمل معه؟
المدرب  روجي لومير ليس أنا من يتحدث عنه، بل تاريخه و إنجازاته في كرة القدم هي  من تتحدث عنه و يكفي أنه تحصل على كأس العالم 1998، و كأس أوروبا 2000 مع  المنتخب الفرنسي و كأس إفريقيا للأمم سنة 2004 مع تونس، و بكل صراحة شخصيا  تفاجأت بتواضعه الكبير وطريقة عمله الفريدة من نوعها، حيث أنه يعمل دوما  على تسهيل التدريبات، كما أنه يجب التنويه كذلك بالطاقم الفني المساعد له و  الذي يقوم هو الآخر بعمل
كبير.
-
لومير أشاد كثيرا بطريقة لعبك و يعتبرك مهاجما جيدا، ما تعليقك؟
أنا  أعتز كثيرا بشهادة مدرب كبير من طينة المدرب العالمي روجي لومير، و إشادته  بإمكاناتي ستحفزني أكثر على العمل، من أجل أن أكون عند حسن ظنه و ظن إدارة  الفريق التي استقدمتني لتقديم الإضافة، فنحن في فترة التحضيرات ولا زال  ينقصنا عمل كبير من أجل الوصول إلى مستوانا الحقيقي، وأظن أن التربص القادم  سيكون مفيدا كثيرا لنا لاسيما من ناحية الانسجام خاصة و أنه سيكون مخصص  للمباريات الودية. حاوره: بورصاص. ر * تصوير : الشريف قليب
CSC