شباب قسنطينة 4 ـ ناساوارا النيجيري 1 : العميد في الدور الثمن نهائي لكأس الكاف

شباب قسنطينة 4 ـ ناساوارا النيجيري 1في مقابلـة مجنونة سهرة هذا السبت، تمكّن النادي الرياضي القسنطيني من إفتكاك ورقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية طبعة 2016، و هذا بعد سيناريو هيتشكوكي جعل ملعب الشهيد حملاوي يعيش إحدى السهرات الكروية الرائعـة في تاريخه.

 

بدايـة اللقاء كانت لصالح الزوّار الذين هددّوا ملعب الحارس غول مرّات عديدة، لكن ردّة فعل أصحاب الأرض لم تكن بالقوّة التي كان ينتظرها الأنصار..و بين ضربتي جزاء شرعيتين لم يصفرهما الحكـم، أعلن عن أخرى غير مقنعة..لكنها سمحت لشباب قسنطينة بتعديل نتيجـة اللقائين بعد تسديدها و تسجيلها من طرف القائد بزّاز.

 

 

الشوط الثاني كان هيتشكوكيا بأتم معنى الكلمـة، فبعد أن كان الأنصار ينتظرون تعميق الفارق، تمكّن الفريق الزائر من تعديل النتيجـة، هدف أسال العرق البارد للآلاف المؤلفـة من الأنصار الذين أمّوا ملعب حملاوي في هاتـه السهرة..صمت مطبق كسره المدرّب غوميز بعد إقحامـه لكل من مساعدية و مغني..مساعديـة و في أوّل كرة له تمكن من ترجيح الكفّة و إعادة الأمل للفريق..هدف حرّر رفاقـه و دفعهم إلى بذل المزيد من المجهودات لكسب ورقـة التأهّل. بضع دقائق بعد ذلك أتى الدور على الفنّان مراد مغني ليسجل أوّل هدف له بقميص النادي وسط فرحـة هستيرية..هدف رائع يضاف إلى رصيده المتميز و مستواه الرفيع الذي عرف به.

 

إلى هنا كانت النتيجة تعني إمكانية تأهّل النادي القسنطيني إذا عرف كيف يحافظ عليها..لكن الفريق الزائر رمى بثقلـه للعودة في النتيجة..و هو ما إستغله الجناح الطائر فوافي، و على إثر هجمة مرتدّة و توزيعة في العمق من القائد بزّاز، تمكّن بحركـة فنية رائعة من تعميق الفارق مجدّدا و كبح جماح الفريق الزائر الذي إستسلم للأمر الواقع.

 

أجواء خيالية عاشها ملعب حملاوي بمناسبة هذه المقابلـة، أجواء فرح و نشوة لم يعشها الأنصار منذ مدّة..فضلا عن الفوز و التأهل..هذه المقابلـة أثبتت لهم بأنه لديهم فريق، و أنّ اللاعبين الذين لم ييأسوا بعد تلقّي الهدف و آمنوا بقدراتهم..بإمكانهم كذلك إنقاذ الفريق من المرتبة التي يحتلّها في سلّم ترتيب البطولة الوطنية..و هذا بدءا من مقابلـة الجولة القادمـة.

 

CSConstantine.Net : موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top